عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيريرا يطلب 3 صفقات من إدارة الزمالك في يناير

فيريرا
فيريرا

أكد الإعلامي أحمد أسامة، أن البرتغالي جوسيفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يرغب في التعاقد مع ثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

فيريرا يبلغ إدارة الزمالك باحتياجاته في يناير 

وتابع أسامه في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "المدير الفني، يُصر على التعاقد مع مدافع جديد بعد إصابة محمود حمدي الونش وغيابه مدة طويلة، ويرفض عودة محمد عبدالسلام من قائمة الانتظار".

وأضاف أحمد أسامة: "المدرب البرتغالي يسعى أيضًا للتعاقد مع ظهير أيسر حتى يكون بديل للثنائي محمد عبدالشافي الذي يغيب للإصابة وأحمد فتوح، بالإضافة إلى تدعيم الخط الهجومي".

الزمالك يستعيد عبد الشافي قبل مواجهة المصري في الدوري 

وتابع أسامه في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "عبدالشافي أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي الذي خضع له للتعافي من الإصابة، وأصبح قريب من التواجد مع الفريق بالفترة المقبلة".

وأضاف أحمد أسامه: "اللاعب لديه إصابة صعبة في الركبة وهي من تسببت في إبعاده عن المباريات مؤخرًا، ولكنه بات قريب من المشاركة في التدريبات الجماعية".

أحمد فتوح يقترب من دخول قائمة مباراة المصري 


وقال أحمد أسامة في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامة" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "أحمد فتوح سيكون جاهزًا للمشاركة كأساسيًا في مباراة المصري، بعد تعافيه من إصابته".

وأضاف: "فتوح تعافى من إصابته في وجه القدم وتخطى مرحلة التأهيل بنجاح، وسوف يكون متواجد في مباراة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الخميس المقبل بالدوري العام".

تابع موقع تحيا مصر علي