عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهاجما مروجي الشائعات

خالد الجندي: وزير الأوقاف ضربكم ضربة موجعة.. فيديو

خالد الجندي
خالد الجندي

كشف الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، عن إقبال غير مسبوق من قبل المواطنين على الدروس الدينية التي تقدمها وزارة الأوقاف بالمساجد، قائلًا: "زمان كنا بنبقى قاعدين متغاظين لو ماتش كورة ولا مطرب الناس راحوا بأعدا غفيرة يتفرجوا عليه، دلوقتي شوفوا رواد المساجد المسلمين أحباب الرحمن ورواد بيوت الله في الأرض يتوافدون على الدروس الدينية بالمساجد".

تحيا مصر

وأضاف خالد الجندي، خلال حلقة اليوم من برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، :" وزارة الأوقاف قدمت شكل الدولة المصرية بمحبيها برجالها ونسائها وأطفالها، معقبا:"والله كان فيه أطفال من بين رواد المساجد كانوا حريصون على حضور الدروس الدينية مع أهاليهم بالمساجد".

الجندي: السلفية نوعين 

وتابع:"الدروس الدينية بالمساجد رحلة لكل أسرة اصطحبت أولادها من أجل سماع العلم من العمامة الأزهرية، معقبا:" مسجد الاستقامة بالجيزة منارة سلفية وخدوا بالكم السلفية نوعين سلفية مقبولة ننتمي إليها جميعا وهم المحبين للوطن والجيش و الدولة والعمامة الأزهرية غير مأجورين أو قابضين، ونوع غير مقبول ليس لنا علاقة به".

وأكمل:"توافد أسر المسلمين على المساجد من أجل سماع الدروس الدينية ضربة موجعة قام بها  وزير الأوقاف ضد أعداء الوطن مروجي الشائعات ضد الدولة المصرية، عشان يأكد للناس إن السوشيال ميديا وهم، أكدت أن ما يتم تداوله على السوشيال ميديا من أمور خاطئة ما هي إلا تشويه من أعداء الدولة لصورة الدولة المصرية" .

خالد الجندي: السوشيال ميديا وهم

وواصل:"أنا بقولها لكم، السوشيال ميديا وهم فقاقيع صابون محدش يصدقهم، أوعى تصدق الأعداد الغفيرة اللي بتدخل تشتم دول وهم ولاق قيمة لهم وجماهير أشباح ليسوا حقيقيين".

وأردف:" وزير الأوقاف وجه ضربة موجة لمن يقول الإسلام في محنة، معقبا:"اللي يقولك الإسلام في محنة قوله أنت اللي في محنة مش الإسلام وعقلك اللي في محنة ، إنما البلد مش في محنة و الإسلام بخير والدليل على كدا الحشد الغفير الذي يحضر الدروس الدينية في المساجد من المسليمن".

وأنهى بالقول:"مصر في أمان و البلد لديها قائد أمين عليها ومصر واقفة ومكملة وأصحاب الشائعات ليس لهم وجود بيننا على أرض الواقع هم مجرد وهم".

تابع موقع تحيا مصر علي