عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماصة في فيلم "عسل أسود": نفسي أرجع للتمثيل وأشوف أحمد حلمي.. والفنان يرد

حماصة - أحمد حلمي
حماصة - أحمد حلمي

تحدث الفنان عبد الله رمضان “حماصة في فيلم عسل أسود” عن رغبته في العودة إلى التمثيل مرة أخرى، وأمنيته لمقابلة النجم أحمد حلمي، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج “القاهرة اليوم”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات حماصة في فيلم عسل أسود

حيث قال عبد الله رمضان: “نفسي أرجع أمثل تاني عشان الواحد لما بيكون في حاجة بيحبها هيعملها أحسن من لما يكون في حاجة مش حاببها”.

حماصة في فيلم “عسل أسود”

وتابع: “والناس بتشبه عليا، مثلا اتنين صحاب ماشيين ويقولوا لبعض هو لا مش هو طب تتراهن على كام وممكن يمسكوا في بعض”.

وأضاف: “بعد الفيلم محصلش تواصل بيني وبين أحمد حلمي للأسف ونفسي أشوفه لأنه من الشخصيات الجميلة اللي اشتغلت معاها”.

وبعد نشر الحوار عبر الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، علق النجم احمد حلمي قائلًا: “ياااه يا حماصة، أبقى أبعتلي رقمه طبعا يا إدوارد”.

فيلم عسل أسود

جدير بالذكر، أن فيلم عسل اسود تم عرضه في 2010، ودرات أحداثه حول شاب هاجر لأمريكا مع والديه وهو في العاشرة من عمره، وبعد 20 عامًا يعود رغبة في الاستقرار، ويواجه العديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات حيث يحمل جواز سفر أمريكي وهو ما يجعل الجميع يتعامل معه معاملة حسنة إلي أن يتعرض لحادث يفقد فيه الجواز فتتغير معاملة الجميع إلى النقيض.

وشارك في بطولة فيلم عسل اسود كلا من النجوم أحمد حلمي، إدوارد، انعام سالوس، يوسف داوود، لطفي لبيب، جيهان أنور، ايمي سمير غانم، هشام اسماعيل.. وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي.

أخر أعمال أحمد حلمي

يذكر، أن أخر أعمال الفنان أحمد حلمي، مشاركته في فيلم واحد تاني، الذي خاض بطولته إلى جانب النجوم روبي ونسرين أمين وعمرو عبدالجليل وأحمد مالك ونور إيهاب، وعدد من النجوم وضيوف الشرف، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج سينرجي فيلمز.

ودرات قصته حول موظف يعمل إخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءه القدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

تابع موقع تحيا مصر علي