عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جميلة عوض تنضم إلى فريق عمل حكاية "لأخر نفس" من مسلسل "حدث بالفعل"

جميلة عوض
جميلة عوض

أعلنت الفنانة الشابة جميلة عوض انضمامها إلى فريق عمل حكاية "لأخر نفس" من مسلسل "حدث بالفعل"، لتبدأ تصوير مشاهدها في الحكاية خلال الأيام المقبلة، وهي قد أعلنت ذلك خلال بيان صحفي لها.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تعاقد جميلة عوض على المشاركة في حكاية لأخر نفس

تفاصيل مسلسل حدث بالفعل

وينتمي مسلسل حدث بالفعل لنوعية الحلقات المنفصلة المتصلة، حيث يلعب بطولة كل قصة فريق مختلف من النجوم عن القصص الأخرى.

ويسلط المسلسل الضوء على العديد من الأمراض النفسية وأسبابها وكيفية تأثيرها على حياة الأشخاص المصابين بها وأيضا المحيطين بهم، وتدور الأحداث في قالب تشويقي إنساني.

وفي سياق متصل بدأ مؤخرا تصوير القصة الأولى بالعديد من الأماكن منها فيلا بمنطقة شبرامنت وأماكن أخرى بالشيخ زايد والعبور ومناطق متفرقة بالساحل الشمالي.

حقيقة زواج جميلة عوض

وفي وقت سابق، انتشرت أنباء عن زفاف الفنانة جميلة عوض بعد انتشار مجموعة صور لها بفستان زفاف عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وتبين أن هذه الصور من جلسة تصوير جديدة لها وليست زواج كما توقع البعض، لكن الفنانة جميلة عوض لم تكشف حتى الآن هل هذه الصور فوتوسيشن أم عمل فني جديد.

يشار أن الفنانة جميلة عوض تستعد لاستئناف التصوير فيلم "في عز الضهر" مع كلا من مينا مسعود، ومحمود حجازي، ومحمد علي رزق، إيمان العاصي، وشيرين رضا، ومحمد عز وأحمد جمال سعيد، وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.

أخر أعمال جميلة عوض

وكانت آخر أعمال جميلة عوض في السينما هو فيلم عروستي من إخراج محمد بكير، وتأليف مصطفى البربري، وشاركها البطولة كلا من أحمد حاتم و صابرين، زينب غريب، مروان يونس ومحمود البزاوى، فاتن واصل، وندى أكرم، وعدد من ضيوف الشرف.

وكانت أحداث الفيلم تدور بشكل أساسي فكرة الزواج عن حب أو زواج الصالونات، وكانت قد ظهرت جميلة عوض في البرومو تلعب رياضة اليوجا وأنها من ضمن الأشياء التي تحب القيام بها من وقت للآخر، كما جمعت مواقف كوميدية بينها وبين أحمد حاتم.

تابع موقع تحيا مصر علي