عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم تحيي حفلًا غنائيًا بـ دبي في هذا الموعد| تفاصيل

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي جديد لها يوم الاثنين الموافق 12 من شهر ديسمبر المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في القرية العالمية بـ دبي في تمام الساعة التاسعة مساءً.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل نانسي عجرم المقرر إقامته في دبي

ومن المفترض أن تقدم نانسي عجرم أثناء حفلها الغنائي القادم في دبي مجموعة من أنجح أغانيها التي يفضلها الجمهور، والتي منها: أغنية "مين ده اللى نسيك"، "سلامات"، "آه ونص"، "إنت إيه" و"يا بنات"، وغيرها من الأغاني.

دعم نانسي عجرم لشيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق، حرصت المطربة نانسي عجرم على دعم الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الشهيرة التي تم تداول تفاصيلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ووسائل الإعلام، وذلك من خلال تغريدها نشرتها “عجرم”.

وكتبت نانسي عجرم في تغريدتها داعمة شيرين عبد الوهاب: “شيرين عبد الوهاب بنت مصر، مصر أم الدنيا اللي ما بتنكسر، وشيرين كمان ما رح تنكسر، ورح ترجع لناسها وفنها ومحبينها الكتار، وأنا منهم،  بقوتها وإرادتها هيي قبل أي شي، شيرين منحبك وناطرينك”.

أخر أعمال نانسي عجرم

وتعد أغنية على شانك لـ نانسي عجرم من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور وتزيع هاني يعقوب، وحمل فيديو كليب الأغنية بهجة شديدة وبعض اللقطات المثيرة كدخول نانسي عجرم على توك توك خلال الكليب، فضلا عن رقص الفنانة على الطريقة الهندية.

ومن كلماتها: “على شانك ممكن أخبّط أو أزعّق أو أكسّر على شانك أهدّ الدنيا حبيبي بس إنت تأشّر على شانك آه آه آه على شانك ممكن أعيش أسبوع ما باكلش ولا أشرب على شانك ممكن أسافر واتشحطط واتغرّب على شانك آه آه آه حبّك سفّاح مجرم وماسكلي سلاح حبّك مانغا وتفّاح حبّك مانغا وتفّاح قلبي ماكنش متاح خزنة ومالهاش مفتاح لكن لمّا لقاك إرتاح لكن لمّا لقاك إرتاح على شانك كلّ الدنيا فكفّة وإنت فكفّة على شانك ممكن أنام في الثلج عشان تدّفا على شانك آه آه آه على شانك من فرحتي هاعمل في الشارع زفّة على شانك مهما هقول في كلام مش هيكون وفّى على شانك آه آه آه”.

تابع موقع تحيا مصر علي