عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: ما فعلته قطر أفضل وأعظم من كأس العالم.. فيديو

تامر أمين
تامر أمين

أثنى الإعلامي تامر أمين، على التنظيم القطري لكأس العالم 2022  ، قائلا:"قطر نظمت النسخة الأفضل والأعظم من كأس العالم".

تحيا مصر

وأضاف أمين، خلال حلقة اليوم من برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار" مساء الثلاثاء، :"التطوير الذي شهدته البنية التحتية والفندقية وشبكة المواصلات والتنقل وملاعب كرة القدم جعلها النسخة الأفضل والأعظم من كأس العالم".

تامر أمين: قطر أبهرت العالم

وتابع:" كل نجوم العالم مبهورون بتواجدهم في الدوحة، من حيث التكنولوجيا المستخدمة في الحياة والاتصالات، الشيء الأكثر إبهارًا في قطر، معقبا:" قطر أبهرت العالم ".

وأكمل:" صعب جدا حد ينافس قطر، حيث أن  التنظيم القطري لتلك النسخة صعّب تنفيذه على الدول الأخرى، معقبا:" قطر عاملة إبهار عالمي، و محدش هيعرف يعمل اللي عملته قطر".

 وواصل:"كان فيه حملة شرسة على قطر خلال الأيام الماضية، لكن  لما الاستعدادات بانت، الغرب بدأ يغل وأطلق حملات التشويه لحقوق العمال والمثلية وحقوق الإنسان لتشويه صورة الدولة القطرية، من الأخر هما مش لاقيين في الورد عيب".

تامر أمين: قطر انتصرت بالتنظيم والاحترام

وأردف:"التنظيم الرائع حارقهم وواجعهم  قوي، إزاي دولة من دول العالم النامي، تتفوق عليهم وتبهرهم في ملعبهم اللي قائم على الإبهار والإمكانيات،، معقبا:" قطر هزمتهم في ملعبهم، وقالت لهم:"لن أقلدكم ومش هروح أترمي في حضنكم، لكن هجبركم تيجوا وتنبهروا وتحترموا ثقافتي وتقاليدي وعروبتي".

وأنهى بالقول:"قطر انتصرت بالتنظيم والاحترام، وبُهِت العالم الذين حاولوا تشويه الإنجاز القطري العظيم، وكل الزوبعة الغربية المفتعلة عدت ومحدش بص عليها ولا أخد باله منها وكل انتبه ناحية جهود وبراعة التنظيم".

وخسر المنتخب القطر اليوم أمام  المنتخب الهولندي بعدما نجح الأخير في الفوز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على استاد البيت.

ونجح المنتخب الهولندي في الفوز، حيث سجل  أهداف المنتخب الهولندي كل من جاكبو ودي يونج في الدقائق 26,49.

وشهدت المباراة  رقما سلبيا غير مسبوق وهو خسارة مستضيف البطولة في جميع المباريات وعدم النجاح في حصد ولو نقطة وحيدة.

وتأهل  المنتخب الهولندي كمتصدر فيما تأهل المنتخب السنغال كثاني مجموعته وخرج بشكل رسمي الإكوادور وقطر.

تابع موقع تحيا مصر علي