عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمينة خليل: بنصور فيلم "وش في وش" في لوكيشن واحد.. وليا مشهد مع حيوانات مفترسة بفيلم "شماريخ"

أمينة خليل
أمينة خليل

تحدثت الفنانة أمينة خليل عن الصعوبات التي تواجهها في تصوير فيلمها الجديد "وش في وش" الذي من المنتظر طرحه قريبًا، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج "the insider" على شاشة تلفزيون قناة "دبي".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أمينة خليل في برنامج the insider

حيث قالت: "فيلم وش في وش بيضم 12 ممثلا في لوكيشن واحد فقط، ودا شيء صعب بالنسبة للشركة المنتجة ونادرًا لما بنصور مشاهد في لوكيشن مختلف وقاعدين في وش بعض طول اليوم، ولما الفنان بيومي فؤاد بيتأخر أو بيسافر بنضطر ننتظره لأن له بصمة خاصة ومميزة في كل عمل".

أمينة خليل في فيلم "شماريخ"

وفي اللقاء ذاته، كشفت الفنانة أمينة خليل عن أصعب المشاهد التي واجهتها في فيلمها الجديد "شماريخ"، حيث قالت: "أماكن تصوير شماريخ صعبة وواجهتني صعوبات كتير، منها تصويري لـ مشهد صعب مع حيوانات ممكن نقول إنها مفترسة وكنت في مكان ضلمة لوحدي".

أبطال فيلم شماريخ

فيلم «شماريخ» من بطولة نخبة من النجوم أبرزهم آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي ،أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفي درويش والعديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة والعمل يدور في إطار درامي تشويقي أكشن.

تصرحات مثيرة لـ أمينة خليل 

وفي وقت سابق، حلت الفنانة الشابة أمينة خليل ضيفة برنامج تفاعلهم مع الإعلامية سارة الدندراوي، الذي يعرض عبر شاشة قناة العربية، وصرحت العديد من التصريحات التي تتحدث عنها لأول مرة، والعديد من الأسرار أيضًا.

ومن تصريحاتها: “مشجعتش البنات يسيبوا بيوت أهاليهم ولكن شخصية عالية في ليه لأ مختلفة ومش كل  البيوت زيها ومكنش تمرد”، “برفض مشاهد القبلات وفي الآخر أنتي ومقاييسك في الحياة”.

أخر أعمال أمينة خليل

يذكر أن أمينة خليل شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "العائدون"، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، جيهان خليل، إسلام جمال، محمد عز، هاجر الشرنوبي، ميدو عادل، صبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم محمد ممدوح، هاني رمزي، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين.

تابع موقع تحيا مصر علي