عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب المجموعة الثانية فى كأس العالم 2022

تحيا مصر

انتهت أمس الثلاثاء منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم قطر 2022، المجموعة الثانية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتأهل منتخب إنجلترا الى الأدوار الإقصائية من بطولة كأس العالم متصدراً جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وتسجيل 9 أهداف وتلقي هدفين فقط.

إنجلترا أنهت مشوارها في دور المجموعات في الصدارة، برصيد 7 نقاط، حيث فازت على ويلز بثلاثة أهداف دون رد.

ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022

1 منتخب إنجلترا، 7 نقاط.

2 منتخب أمريكا، 5 نقاط

3 منتخب إيران، 3 نقاط.

4 منتخب ويلز، نقطة.

تفاصيل أهداف المباراة

افتتح ماركوس راشفورد أهداف المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 50 من عمر المباراة، حيث سدد ماركوس راشفورد الكرة من الركلة الثابتة لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك، وأضاف فيل فودين الهدف الثاني لإنجلترا في الدقيقة 52 من عمر المباراة، حيث أرسل هاري كين تمريرة من على يمين منطقة الجزاء قابلها فيليب فودين المنطلق داخل منطقة الجزاء من على القائم الثاني بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وختم ماركوس راشفورد أهداف منتخب الأسود الثلاثة في الدقيقة 68 من عمر المباراة حيث استلم اللاعب على يمين منطقة الجزاء وراوغ كونور روبيرتس وسدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر من بين قدمي الحارس لداخل الشباك.

هدف أمريكي يُطيح بآمال إيران خارج المونديال

جاء هدف المنتخب الأمريكي، في الدقيقة 40، عن طريق متابعة جيدة من جانب بوليسيتش، وحافظ عليه المنتخب الأمريكي، طوال دقائق الشوط الثاني، فعلى الرغم من السيطرة الإيرانية خلال هذا الشوط، إلا أن منتخب الولايات المتحدة، تمكن من الخروج إلى بر الأمان، والتأهل رسميًا إلى دور الـ 16، مرافقًا المنتخب الإنجليزي، الذي تأهل كأول عن المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، في حين تأهل منتخب أمريكا، كثانٍ عن تلك المجموعة برصيد 4 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي