عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل حفل مسار إجباري في أبو ظبي.. وهذا موعده الجديد

مسار اجباري
مسار اجباري

أعلن فريق مسار إجباري عن تأجيل حفلهم الجديد في أبو ظبي، وذلك عبر حسابهم الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم موعد حفل مسار إجباري الجديد

تأجيل حفل مسار إجباري وموعده الجديد 

وكتب مسار إجباري عبر انستجرام:  بنعتذر لكم عن تأجيل حفلتنا فى أبو ظبى لتقام يوم 21 يناير 2023.

ومن المقرر أن يقدم مسار إجباري خلال الحفل باقة من أروع أغانيهم القديمة والحديثة، مثل: رغم المسافة، نهاية الحكاوي، فاكرة وغيرهم.

أخر أعمال مسار إجباري الغنائية 

يذكر، أنه قد تألق مسار إجباري في أغنية “نص الحاجات”، الذي طرحها عبر حسابهم الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وحققت الملايين مشاهدة، وجاءت كلمات الأغنية على النحو الأتي: مكتوب عليك نص الحاجات مكتوب عليك نص العما مكتوب عليك نص السكات نص العياط والهمهمة مكتوب عليك نص انبساط متبقي من نص اترمى مكتوب عليك نص السما مالكش حق في كلها نص امتحان من الملزمة نص الحلول هتحلها مكتوب عليك حبة حاجات حبة حاجات من ضمنها تبص بصة على اللي فات كام نص مات كام نص عاش كام نص مستنيك ماجاش بصة على اللي فات كام نص مات كام نص عنك مرة حاش نص اللي كان مغفلك ياما تهت ياما واتمنيت علامة ومشيت عكس عكاس واتعشمت في ناس عايش بين وشوش عايز ناس ماجوش انصاص بحوّشها وبحوش لحالي بحالي أنا اللي اتكفيت وأنا اللي اكتفيت ورحت ياما وياما جيت لفيت وبقيت أنا الحاوي أنا الغاوي ده أنا مخاوي أنا الغاوي في عز النوّة أعوم وياما وقعت ياما بس برجع تاني أقوم.

حفلات مسار إجباري في دول العالم 

كانت فرقة مسار إجباري في جولات احتفالية بين في دول العالم المختلفة، خاصة برلين وباريس، ولكن لظروف طارئة ألغي حفلهم الأخير في باريس، وأعلن عن ذلك أعضاء الفريق من خلال حسابتهم الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، فقالو: “جمهورنا في باريس.. بنعتذر جدا، اضطرينا نأجل الحفلة ليوم السبت القادم نظرا لظروف خارجة عن إرادتنا”، وكان تلك الظروف هي عدم وجود طيران من بارلين إلى باريس اذ كان يحيى الفريق حفلا غنائيا هناك”.

تابع موقع تحيا مصر علي