عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري فى الدوري

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً غداً الخميس فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة المصري

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - عمر جابر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار".

خط الهجوم: يوسف أوباما.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثالث فى ترتيب جدول الدورى المصرى برصيد 7 نقاط من 3 مباريات، حيث حقق الفوز على سموحة بهدفين نظيفين وعلى سيراميكا بثنائية نظيفة والتعادل مع إنبى 1/ 1.

وكان ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة بعد الفوز على المصري في بطولة كأس مصر.

فيريرا يبلغ إدارة الزمالك باحتياجاته في يناير 

وتابع أسامه في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "المدير الفني، يُصر على التعاقد مع مدافع جديد بعد إصابة محمود حمدي الونش وغيابه مدة طويلة، ويرفض عودة محمد عبدالسلام من قائمة الانتظار".

وأضاف أحمد أسامة: "المدرب البرتغالي يسعى أيضًا للتعاقد مع ظهير أيسر حتى يكون بديل للثنائي محمد عبدالشافي الذي يغيب للإصابة وأحمد فتوح، بالإضافة إلى تدعيم الخط الهجومي".

الزمالك يستعيد عبد الشافي قبل مواجهة المصري في الدوري 

وتابع أسامه في تصريحات خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أحمد أسامه" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "عبدالشافي أنهى برنامجه التأهيلي والعلاجي الذي خضع له للتعافي من الإصابة، وأصبح قريب من التواجد مع الفريق بالفترة المقبلة".

وأضاف أحمد أسامه: "اللاعب لديه إصابة صعبة في الركبة وهي من تسببت في إبعاده عن المباريات مؤخرًا، ولكنه بات قريب من المشاركة في التدريبات الجماعية".

تابع موقع تحيا مصر علي