عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 5 أشخاص بحالة اختناق ونقلهم للمستشفى ببنى سويف

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

وقع حادث اختناق اليوم، أسفر عن إصابة ربة منزل و4 طلاب، وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الطبية.

تحيا مصر 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة حلمي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتلقيهم بلاغ يفيد إصابة 5 أشخاص بحالة اختناق وحالتهم العامة متوسطة وتم نقلهم إلى مستشفى بني سويف التخصصي لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة، والذي وجه باتخاذ الإجراءات القانونية وفحص البلاغ.

3 سيارات إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي

وعلى الفور دفع مرفق إسعاف بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير المرفق، بـ3 سيارات إسعاف إلى مكان البلاغ لنقل المصابين إلى مستشفى بني سويف التخصصي.

أسماء وبيانات المصابين في الحادث

وأسفر الحادث عن إصابة كلا من "ام هاشم . س ظ ع" 47 عام، ربة منزل، و" محمد . ا. م" 18 عام، طالب، و"بسمة . ب . ع" 22 عام، طالبة، و"الاء . ا . م" 20 عام، طالبة، و"يوسف . ا. م" 15 عام، طالب، يقيمون مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتي تضمنت تحريات المباحث عن الواقعة لبيان سبب وقوع الحادث وإصابتهم بإختناق حيث ترجح التحريات الأولية إثر تسرب غاز السخان، فيما قدمت مستشفى بني سويف التخصصي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة للمصابين، وتبين أن حالتهم العامة مستقر وتم تقديم أوجه الرعاية الطبية لهم.

انتشال جثة شخص مقيد وملقى فى بحر شبين

ونجح فريق الإنقاذ النهرى، في انتشال جثمان شخص في العقد الثانى من العمر مجهول الهوية عُثر عليه مقيد وملقى في بحر شبين امام عزبة حمد التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى. 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بعثورهم على جثة شخص، مقيد وملقى فى بحر شبين.

وانتقل على الفور اللواء ياسر عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائي بالغربية، والعميد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائى بالمحله وسمنود، والرائد محمد هاشم، رئيس مباحث قسم شرطة ثان المحلة، والقوة المرافقة لهم وتبين من المعاينة الأولية أن الجثمان لشاب في العقد الثاني من عمره مجهول الهوية وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي