عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: كريستيانو رونالدو يوافق على عرض النصر السعودي بقيمة 200 مليون يورو

تحيا مصر

قرر نادي النصر السعودي الدخول في مفاوضات مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في صفقة انتقال حر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكشفت صحيفة ديلي ميل:، أن  كريستيانو رونالدو وافق على الإنضمام للنصر السعودي مقابل عقد تبلغ قيمته 200 مليون يورو سنوياً، وذلك بجانب حقوق الإعلانات.

وكان تصدر كريستيانو رونالدو، أغلفة الصحف العالمية، خلال الفترة الماضية، بعد العروض التي تلقاها، فور الإعلان عن فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي.

وتلقى رونالدو عرضا هو الأغلى في العالم، من نادي النصر السعودي، الذي سيجعل اللاعب الأغلى في العالم متفوقا على نجم باريس سان جيرمان مبابي.

مباراة البرتغال والأوروجواي

وكان قد تأهل المنتخب البرتغالي، إلى دور الـ 16 بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفين، على حساب منتخب الأوروجواي، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وحامت الشكوك حول صاحب الهدف الأول، فعلى الرغم من احتفال كريستيانو، الجنوني بعد تسجيل الهدف، ظن الجميع أنه قام بلمس الكرة، لكن الهدف تم احتسابه لصالح برونو فيرنانديز، الذي قام بإرسال عرضية سكنت الشباك، ولكن تدخل الدون في الكرة، جعل البعض عتقد أنه صاحب الهدف وليس برونو.

الاتحاد البرتغالي ينضف كريستيانو

وأكدت بعض التقارير، أن الاتحاد البرتغالي، يحاول إنصاف كريستيانو، على زميله بورنو، وسيناشد الاتحاد الدولي من أجل احتساب الهدف لصاحب الـ 38 عام، وليس لـ لاعب مانشستر يونايتد.

تابع موقع تحيا مصر علي