عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان من النفايات المصنوعة من مخلفات البلاستيك.. مي الغيطي تثير الجدل في أحدث ظهور

مي الغيطي
مي الغيطي

أثارت الفنانة الشابة مي الغيطي جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد ظهورها بفستان من النفايات المصنوعة من مخلفات البلاستيك لتسليط الضوء على التأثير المدمر للموضة السريعة على البيئة.

تحيا مصر يرصد حالة الجدل التي أثارتها مي الغيطي في أحدث ظهور. 

مي الغيطي ضيفة برنامج سينما لايت شو


وحلت مي الغيطي ضيفة على برنامج سينما لايت شو، للحديث عن نجاحتها في الفترة الأخيرة وأيضًا تحدثت بجانب ذلك عن دراستها في علم النفس وحبها للتطلع دائمًا.

مي الغيطي تتحدث عن شخصيتها في فيلم قمر 14


وتحدثت مي الغيطي عن شخصيتها التي لعبتها في فيلم قمر 14، حيث تلعب دور فتاة بسيطة تدعى نادية والتي تريد أن يكون لها كامل الحرية تجاه اختيارتها الشخصية في حياتها، ولكنها لا تملك الجراءة في أخذ هذه القرارات بمفردها دون رأي أسرتها فهي دائمًا تحت سيطرة المؤسسة العائلية وبرغم من كل تلك الظروف وقعت في حب شاب والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد مالك ولكن والدها يرفضه أكثر من مرة ولهذا تستمر في نزاع مع والدها.

مي الغيطي تتحدث عن دراستها لعلم النفس


قالت الفنانة مي الغيطي انها دائما لديها شغف تجاة التعليم منذ الصغر وأنها مع فكرة التعلم باستمرار والتطلع أكثر بهدف الثقافة الذاتية وتطوير النفس لذلك هي تستمر في التعليم والبحث فيما تحبه.

وقالت مي الغيطي، أن دراسة علم النفس ليس له علاقة بالفن، وقالت أن الجزء الأكاديمي في حياة الشخص ليس بالضرورة أن يعمل به ولكن ذلك ليطور من نفسه ويكون شخص فعال في المجتمع وأن دراستها لهذا المجال غيرتها للأصلح و أفادتها.

مي الغيطي تتحدث عن أعمالها القادمة


تحدثت النجمة مي الغيطي عن آخر أعمالها القادمة حيث تشارك في مسلسل أولاد عابد وهو من إنتاج أم بي سي أستوديوز وأخراج أستاذ أكرم عابد وتأليف أستاذه سماح الحريري.


برنامج lite show يقدم لقاءات خاصة مع نجوم الفن ويغطي الأحداث الفنية والمحلية والعالمية على مدار الأسبوع وتقوم بتقديم البرنامج كلًا من الإعلاميتان أميرة عدلي وأية الغرياني. ويذاع برنامج lite show يوم الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع.

تابع موقع تحيا مصر علي