عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على فرصة تونس الوحيدة من أجل التأهل لدور الـ 16 بالمونديال

تحيا مصر

يملك المنتخب التونسي، فرصة وحيدة من أجل التأهل لدور الـ 16 لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، لكنه يخوض مواجهة نارية مساء اليوم أمام المنتخب الفرنسي، في ختام منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالمونديال.

مباراة تونس وفرنسا

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الخامسة مساء اليوم الأربعاء الموافق 30 من نوفمبر الجاري، على استاد المدينة التعليمية.

وتُنقل مباراة نسور قرطاج، عبر فضائية “ بي إن سبورتس القطرية” المفتوحة والمشفرة، وكذلك أيضًا عبر قناة “الكأس القطرية”.

فرص تونس في التأهل لدور الـ 16

وأصبحت فرص المنتخب التونسي، شبه معدومة، وذلك بعد تزيله المجموعة الرابعة برصيد نقطة وحيدة جمعها من التعادل في لقاء الجولة الأولى أمام المنتخب الدنماركي، وتلقى خسارة بنتيجة هدف نظيف في لقاء الجولة الماضية، أمام منتخب أستراليا.

ولا يملك المنتخب التونسي، رفاهية الخسارة في لقاء اليوم، فلكي يتأهل لابد أن حقق الفوز على الديوك الفرنسية، وهي مهمة ليست بالسهلة على الإطلاق، خاصة وأنهم يواجهون أبطال النسخة الماضية من المونديال.

كما أن المنتخب التونسي، لكي يضمن تهله بنسبة كبيرة، لابد أن يحقق الفوز بأكثر من هدف على حساب المنتخب الفرنسي، إضافة لتعادل كلاً من الدنمارك وأستراليا بدون أهداف، فحتى لو تساوى في النقاط مع المنتخب الأسترالي، وقتها سيتم اللجوء لفارق الأهدفا، التي ستكون وقتها في صالح أبناء نسور قرطاج.

ترتيب المجموعة الرابعة

ويأتي ترتيب المجموعة الرابعة التي تضم المنتخب التونسي على النحو التالي:

1_ منتخب فرنسا 6 نقاط.

2_ منتخب أستراليا 3 نقاط.

3_ منتخب الدنمارك نقطة وحيدة.

4_ منتخب تونس نقطة وحيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي