عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلاتنبرج يحلل مباريات الدورى وكأس الرابطة.. (فيديو)

تحيا مصر

نشرت الصفحة الرسمية للأتحاد المصري لكرة القدم، فيديو"، لتحليل مباريات الجولة الرابعة عن طريق مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام ومن بينها أسوان و فيوتشر و مباريات كأس الرابطة وكأس مصر والتي شهدت جدل تحكيمي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقد نشر الاتحاد المصري لكرة القدم مقطع فيديو لمارك كلاتنبرج رئيس اللجنة وهو يحلل أبرز القرارات التحكيمية التي حدثت في مباريات ربع نهائي كأس مصر 2021/2022 والدور الأول من كأس الرابطة المصرية، والمباريات التي أقيمت من الجولة الرابعة من الدوري المصري.

" src="">

وشهد الفيديو أيضا تسجيلا لما تم قوله بين حكام الفيديو وحكام الساحة خلال وقت اتخاذ تلك قراراتهم في تلك الحالات.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة وجود مخالفات مالية في مباراة مصر وبلجيكا 

أكد الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، يوم الأربعاء الماضي، أن اتحاد الكرة يرحب بأي جهة ترغب في التحقيق، مضيفا أن وزارة الشباب والرياضة وفقا للقانون من حقها الرقابة على ما يقوم به اتحاد الكرة.

وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: كان من المفترض مقابلة الأرجنتين لكن المواعيد لم تسمح لإقامة مباراة ودية مع المنتخب الوطني قبل بلجيكا، مردفا أن اتحاد الكرة تلقى عرضا من إحدى الشركات لإقامة مباراة للمنتخب المصري مع بلجيكا على أن تتحمل الشركة مصاريف إقامة 60 فردا بالكويت، ولم تشترط تواجد محمد صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي