عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام داغر ينضم لطاقم عمل مسلسل حضرة العمدة بطولة روبي

حسام داغر
حسام داغر

انضم الفنان حسام داغر لأسرة عمل مسلسل «حضرة العمدة» بطولة الفنانة روبى ومن المقرر بدء تصوير المسل خلال شهر ديسمبر لعرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد انضمام حسام داغر لمسلسل حضرة العمدة. 

مسلسل حضرة العمدة

يشارك في بطولة مسلسل "حضرة العمدة" روبي، محمود عبد المغنى، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، بسمة، أحمد بدير، حسام داغر، ادوارد، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، نهلة سلامة ومحمد الصاوى ويناقش العمل قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع.

وسبق وانضم الفنان حسام داغر لأبطال مسلسل “الضاحك الباكي” الذي يحكي قصة حياة الكاتب الكبير نجيب ريحاني والذي من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان الموهوب عمرو عبد الجليل.

حسام داغر في الضاحك الباكي

ويقدم الفنان حسام داغر خلال العمل شخصية الكاتب الشهير “محمد عبد القدوس”، وذلك ضمن أحداث المسلسل التي تدور في الفترة التي عاشها نجيب الريحاني في مصر بداية من عام 1900 وحتى 1949 حتى وفاته، والعمل من تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل.

ويتضمن مسلسل “الضاحك الباكي” أيضا، أحداث ثورة 1919 وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضا الحرب العالمية الثانية .

وكان قد شارك عمرو عبد الجليل في أكثر من عمل درامي هذا العام، فبجانب مسلسل “الضاحك الباكي”، عرض له  عملين دراميين في رمضان 2022، استطاع من خلالهما كعادته أن يخطف الأنظار إليه رغم إختلاف الأدوار.

ويعد من بين تلك الأعمل دوره في المسلسل الكوميدي “مكتوب عليا” الذي خاض بطلوته بجانب الفنان أكرم حسني بشخصية بدوي، وحقق المسلسل نجاح ساحقا ظهر من خلال ردود فعل الجمهور على السوشيال ميديا، ودار العمل حول ودارت قصة العمل حول حول الفنان أكرم حسني يجسد شخصية جلال خلال أحداث العمل الدرامي، وهو شاب من طبقة متوسطة.

شارك الفنان حسام داغر، متابعيه، أثناء تأديته لمناسك العمرة، بصورة الراحل هشام سليم من أمام الكعبة، للدعاء له بالرحمة والغفران.

نشر الفنان حسام داغر، الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق الفنان حسام داغر قائلا ": الله اغفر له وارحم إنك أنت الأعز والأكرم".

ونالت الصورة على إعجاب متابعيه،وبدءت الصورة بانتشار سرعة البرق بين رواد التواصل الإجتماعي بتعليقات" اللهم اميين، ربنا يرحمه ويغفر له، يارب، ربنا يجعل مرضه فى ميزان حسناته، ربنا يصبر اهله" وغيرها من التعليقات.


نعى حسام داغر للفنان الراحل هشام سليم

والجدير بالذكر، أن الفنان حسام داغر نعى الفنان هشام سليم على موقعه الشخصي بكلمات مؤثرة يقشعر لها الأبدان وروى له مواقف وكتب : مع السلامة يا برنس السينما، ربنا يجعل تعبك ومقاومتك للمرض اللعين فى ميزان حسناتك، طول عمرك محارب، لكن المرة دى خسرت المعركة ، وخسرنا كلنا هشام سليم، أرتاح ونام  ماهى إلا نومة بنرتاح فيها كلنا يا برنس السينما والمسرح والتلفزيون مع السلامة ي استاذنا الكريم هشام سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي