عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وهبي الخزري يسجل الهدف الأول لتونس في شباك فرنسا بالمونديال

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 سجل وهبي الخزري الهدف الأول لمنتخب تونس في شباك المنتخب فرنسا في المباراة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ملعب "استاد المدينة التعليمية" ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

تفاصيل هدف وهبي الخزري 

سجل الهدف الأول لمنتخب تونس عن طريق وهبي الخزري في الدقيقة 58 من عمر المباراة، حيث مر الخزري بشكل رائع في اتجاه منطقة جزاء فرنسا ثم سدد كرة أرضية زاحفة سكنت أسفل يسار المرمى.

الشوط الأول من مباراة تونس وفرنسا 

 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة تونس وفرنسا بالتعادل السلبي بين المنتخبين في المباراة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ملعب "استاد المدينة التعليمية" ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

وسجل المنتخب التونسي الهدف الأول في الدقيقة 10 من عمر المباراة، حيث نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من وهبي خزري قابلها نادر الغندري بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى ولكنه لم يحتسب بداعي التسلل.

تشكيل تونس لمواجهة فرنسا 


حراسة المرمى: أيمن دحمان.

خط الدفاع: منتصر الطالبي، ياسين مرياح، غندري، كشريدة.

خط الوسط: علي معلول، العيدوني، السخيري، بن رمضان.

خط الهجوم: بن سليمان، وهبي خرزي.

تابع موقع تحيا مصر علي