عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظة المنيا: تنفيذ خطط الرصف والتجميل ومتابعة الأسواق والمخابز في مراكز المنيا

محافظ المنيا
محافظ المنيا

تواصل الوحدات المحلية لمراكز محافظة المنيا جهودها في قطاعات الرصف وإعادة تأهيل الطرق أمام المارة من المواطنين وتكثيف الحملات التموينية والتفتيشية على المخابز البلدية والأسواق العامة لضبط الأسعار،  وإعادة الانضباط واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومتابعة أعمال نظافة وتطهير مخرات السيول استعداداً لفصل الشتاء.

تحيا مصر

محافظة المنيا: تنفيذ خطط الرصف والتجميل ومتابعة الأسواق والمخابز في مراكز المنيا

وذكرت المحافظة فى بيان اليوم الأربعاء، أن الوحدة المحلية لمركز ملوى واصلت تأهيل ورصف الطرق وتجميل الميادين الرئيسية، حيث تم البدء في أعمال تطوير وتجميل 3 ميادين هى الثانوية بنات وسيف باشا أمام مركز الشرطة ملوي وشارع الجيش ورصف شارع العرفاني وذلك ضمن خطة الوحدة المحلية لتحسين ورفع جودة الخدمة المقدمة للمواطنين بمختلف القطاعات وإضفاء مظهر جمالي وحضاري بالمدينة.

تتابع الوحدة المحلية لمركز مطاى مخرات السيول بـ"أولاد يونس" بمجلس قروي "أبوعزيز" للتأكد من مدى جاهزيتها تحسباً لأوضاع الطقس المتوقع حدوثها خلال موسم الشتاء.

كما أعلنت مديرية التموين بالمنيا ضبط 62 مخالفة تموينية متنوعة خلال الحملات التفتيشية والرقابية التي نظمتها المديرية بالتعاون مع الجهات المعنية تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بالمتابعة الدورية والمرور على المنشآت والقطاعات الخدمية والمخابز البلدية والأسواق، بهدف إحكام الرقابة على كافة السلع والمواد الغذائية، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا -في بيان- إنه تم ضبط 62 مخالفة تموينية، منها 56 مخالفة للمخابز البلدية تنوعت بين انتاج خبز ناقص الوزن اوتوقف عن التشغيل وقضايا أخرى متنوعة كما تم ضبط 6 مخالفات في مجال متابعة الأسواق تنوعت بين عدم الإعلان عن الأسعار وسلع مجهولة المصدر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .

تابع موقع تحيا مصر علي