عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طبيب أنغام: حالتها أصبحت مستقرة وقادرة للعودة للغناء من جديد

الفنانة أنغام
الفنانة أنغام

كشف الدكتور أكرم العدوي، طبيب الفنانة أنغام، عن آخر تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام بعد تعرضها لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، وسط حالة من القلق الكبيرة بين محبي وعشاق الفنانة أنغام في كل أنحاء الوطن العربي. 

طبيب الفنانة أنغام: العديد من الأخبار المغلوطة انتشرت على أنغام في الفترة الأخيرة

وقال "العدوي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر إن الفنانة أنغام خرجت من المستشفى صباح اليوم، وحالتها الصحية أصبحت مستقرة بشكل كبير في الوقت الحالي، لافتا إلى أن العديد من الأخبار في الفترة الماضية كانت مغلوطة حول حالة الفنانة أنغام ألا أن الفنانة حالتها الآن أصبحت مستقرة بشكل كبير. 

وأضاف طبيب الفنانة أنغام، أنها كانت قد تعرضت لوعكة صحية ومشكلة صحية خلال الفترة الماضية رافضا الحديث عن المشكلة التي كانت تعاني منها في الفترة الماضية، ولكن هي في الوقت الحالي حالتها مستقرة وتتواجد في منزلها بشكل طبيعي. 

واستكمل طبيب الفنانة أنغام أن أنغام تتواجد في منزلها في الوقت الحالي، وتمارس حياتها بشكل طبيعي بعد أن أصبحت سليمة بعد أن أتمت الشفاء، "الحمد لله رجعت تاكل وتشرب بشكل طبيعي في الوقت الحالي، ورجعت لحياتها العادية من جديد بعد خروجها من المستشفى".  

طبيب أنغام يكشف إمكانية عودة مرة أخرى للغناء في الوقت الحالي 

وعن موعد عودة الفنانة أنغام من جديد للغناء وإقامة حفلاتها في كل مكان في الوطن العربي عقب قائلا إن الفنانة أنغام قد أتمت الشفاء بشكل طبيعي، وحالتها الصحية أصبحت مستقرة، ومن الناحية الصحية الفنانة أنغام أصبحت قادرة على الغناء بشكل طبيعي، ولكن عودتها من جديد هو قرار يعود للفنانة أنغام فقط لا غير، ولكن صحيا هي قادرة على ذلك. 

ومن جانبها أعربت الإعلامية عزة مصطفى عن سعادتها الكبيرة بعودة الفنانة أنغام مرة أخرى إلى منزلها، "يلا يا أنغام عاوزينك ترجعي مرة تانية تغني، وتعلني عن أول حفلة من جديد، أنا مبسوطة جدا، الحمد لله منتظرينك يا أنغام". 

تابع موقع تحيا مصر علي