عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا الخميس.. صابرين في ضيافة إنجي علي ببرنامج "أسرار النجوم"

صابرين - إنجي علي
صابرين - إنجي علي

تحل الفنانة صابرين غدًا الخميس الموافق 1 من شهر ديسمبر ضيفة ببرنامج “أسرار النجوم” الذي تقدمه المذيعة إنجي علي ويذاع على محطة راديو “نجوم إف إم” في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى العاشرة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول الفنانة صابرين في ضيافة برنامج “أسرار النجوم”

ومن المفترض أن تتحدث الفنانة صابرين في الحلقة عن أحدث أعمالها الفنية مسلسل “اعمل ايه” الذي حقق نجاحًا ملحوظًا فور عرضه على شاشات التلفزيون، بالإضافة إلى الأعمال التي تحضر لها في الفترة المقبلة، والكثير من الأمور الأخرى.

مسلسل أعمل ايه 

وتدور قصة العمل حول مشاكل 4 بنات ولكل منهن قصة ورواية مختلفة، منهن من تقع في فخ الحب المزيف، ومنهن من تقع في ألاعيب بعض رجال الأعمال، وغيرها من القصص الحقيقية التي نجدها في المجتمع بكثرة.

وهو مكون من 45 حلقة، ومن بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد الصاوي، ندى بسيوني، نهال عنبر، صابرين، ، دنيا المصرى، نور ايهاب، محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

الجمهور يشيد بـ أداء صابرين في أعمل ايه

وحاز مشهد صابرين في مسلسل أعمل ايه على إشادات عريمة من قبل الجمهور، اذ جاءت تعليقاتهم: “صابرين أبدعت، عاملة عظمة بصراحة، وجعت قلوبنا كلنا، برافو صابرين كنت جامدة بجد، أنا بكيت بحرقة قلب، بجد عيطت وصعبت عليا صابرين ابدعت وشاديه، المسلسل تحفه ومش عايزينه يخلص وأداء صابرين رائع”.. وغيرها من التعليقات المشيدة بالمسلسل بشكل عام وأداء صابرين بشكل خاص.

أخر أعمال صابرين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة صابرين في السينما فيلم “هاشتاج جوزني” الذي تم طرحه في السينمات منذ عدة أسابيع، وتدور قصة المسلسل حول، فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

ويعد فيلم هاشتاج جوزني من بطولة كلا من النجوم أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا محتلفا في السينمات السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي