عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إدارة البنك الأهلي تفاضل بين طولان والعميد لخلافة خالد جلال

خالد جلال
خالد جلال

يقترب خالد جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، من الرحيل عن تدريب الفريق نظرًا لتذبذب النتائج مع الفريق خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد الهزيمة من فريق إنبي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين . 

حسام حسن وحلمي طولان الأقرب لخلافة خالد جلال في البنك 

وعلم «تحيا مصر» أن خالد جلال يقترب من تقديم استقالته إلى إدارة البنك الأهلي بعد تراجع النتائج في الفترة الأخيرة والتي كان آخرها منذ قليل بعد الهزيمة من فريق إنبي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهم على ستاد القاهرة. 

ويعتبر الثنائي حسام حسن المدير الفني للسابق للاتحاد السكندري، وحلمي طولان المدير الفني السابق لفريق إنبي، هما الأقرب لخلافة خالد جلال بعدما قاب قوسين أو أدنى من مغادرة النادي بسبب سوء النتائج. 

كريم حسن شحاتة: خسرنا من إنبي بسبب ضغط المباريات 
 

هاجم الإعلامي كريم حسن شحاتة مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، الاتحاد المصري لكرة القدم بعدما لعب فريقه 3 مباريات خلال أسبوع واحد فقط، مشيرًا أن جميع لاعبي الفريق كانوا خارج حالتهم الطبيعية.

وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء مباراة البنك الأهلي وإنبي: «أهنئ فريق إنبي بعد الفوز بالمباراة، خضنا 3 مباريات صعبة خلال الفترة من 23 نوفمبر حتى 30 نوفمبر ولا أعلم ما سبب ذلك».

وأضاف كريم: اعتقد أننا الفريق الوحيد بجانب فريق بيراميدز الذي خاض هذا الكم من المباريات خلال هذه الفترة القصيرة، جميع اللاعبين كانوا خارج حالتهم الفنية المعهودة ولا أريد أن احاسبهم بسبب ضغط المباريات». 

إنبي يفوز على البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدفين 


حقق الفريق الكروي الأول بنادي إنبي فوزًا مثيرًا على فريق البنك الأهلي بنتيجة (3 / 2 ) ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ، ليرتفع رصيد إنبي للنقطة 5 محتلا بهم المركز الثامن في جدول الترتيب ، بينما يتوقف رصيد إنبي عند النقطة 5 في المركز التاسع.

تابع موقع تحيا مصر علي