عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سلوى محمد علي: أبحث عن وظيفة غير التمثيل علشان الضرايب

سلوى محمد علي
سلوى محمد علي

أعربت الفنانة سلوى محمد علي عن استيائها الشديد من تصرفات الضرائب معها، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل منشور سلوى محمد علي الأخير عبر فيسبوك

حيث كتبت سلوى محمد علي: “أبحث عن وظيفة غير التمثيل علشان الضرائب طالبة مني طلبات مش فاهماها وتفاصيل ماعرفهاش ووقت مش عندي، في معظم الدول المتقدمة الضرائب بترسل للممول اللي هو أنا مطلوب منه كام مع كشف بداخله وهو يسدد”.

سلوى محمد علي تستغيث من الضرائب

وتابعت سلوى محمد علي: “أنا هنا بثبت دخلي بـ مشاوير وورق ومؤخرًا فاتورة إلكترونية، كل يوم أثبت قبضت كام وصرفت كام بطريقة معقدة، ده غير القيمة المضافة اللي في القانون هي على المنتج لكن أنا اللي أسددها وأتعاقب على التأخير طيب ما المنتج يسدد، خصوصًا إن عنده قسم حسابات لأنه شركة وأنا فرد”.

واستطردت: “المهم إنها إجراءات تنكيلية، خدوا الضرائب، خدوا الغرامات لكن سيبولي حياتي، مع الاعتذار لـ لطفي بوشناق”.

سلوى محمد علي تدافع عن فردوس عبد الحميد

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة سلوى محمد علي على الدفاع عن الفنانة فردوس عبد الحميد بعد تعرضها إلى موجة من الانتقادات اللازعة بسبب ظهورها في مسلسل "الضاحك الباكي" كأم لطفل رضيع، وذلك من خلال منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتبت سلوى محمد علي: "فردوس عبد الحميد دي أستاذة كبيرة أوي أوي أكتر ممثلة تعرف تحمل صوتها مشاعر.. الاستماع فقط لـ صوتها ينقل إحساس عميق.. أنيسة الشعبية الجدعة الغلاطة المنفسنة الطيبة الحنينة الطوق والأسورة.. الحريف.. في المشمش.. ميزو.. فردوس عبد الحميد تاريخ من التمثيل الحساس الجميل".

سلوى محمد علي تفتح النار على هاني شاكر

وكانت سلوى  محمد علي،  وجهت انتقادًا لازعًا للفنان هاني شاكر عبر فيسبوك، قائلة: "نقيب الموسيقيين هايغني على نفس المسرح اللي غنى عليه مغنيي مهرجانات، تحية كبيرة لثقة السعودية في تأثير الفلوس على الناس دول، والحقيقة ثقة في محلها، مبروك للأستاذ هاني شاكر". 

تابع موقع تحيا مصر علي