عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجعت شباب.. تداول صورة لميادة الحناوي بملامح مختلفة

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة ميادة الحناوي، حيث ظهرت بملامح صغيرة وتغير كبير في الشكل.

تحيا مصر يرصد لكم تداول صورة لميادة الحناوي بملامح أصغر 

وظهرت ميادة الحناوي، في الصورة، ذات قوام رشيق، ووجه مشدود، ولكنه نحيف عن طبيعة وجهها فى سن الشباب.

وتصدرت ميادة مواقع التواصل الاجتماعي وبدء البعض يخمن عن سبب صغر سنها، خاصةً بعد انتشار صورًا لها أثناء خضوعها لعملية تجميل.
 

تعليق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صورة ميادة الحناوي 

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للفنانة ميادة الحناوي وظهرت بتحديد في الوجه لإجراء عملية تجميل.

ميادة الحناوي تنفي خضوعها لعملية تجميل 

ولم تكن المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعات عن قيام ميادة الحناوي بعمليات تجميلء فسبق ونفت  خضوعها لعمليات تجميل على يد طبيب لبناني شهير، وعبرت عن استيائها من هذه الاشاعات.

وأوضحت الحناوي، خلال برنامج «Yala Trend»، قائله: «أعوذ بالله لا ورحمة ماما ما حصل، سبب نضارة بشرتي وأنا اللي فيه دا لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة، وبنام بدري، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت الصح».
وتابعت ميادة الحناوي: «لا تربطني أي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي» مضيفة: دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، والفنان معرض لأي شيء، ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني.

وفاء سالم تخضع لعملية تجميل 

ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من إجراء الفنانة وفاء سالم عملية تجميل وظهرت بتغير تام في ملامحها، وظهرت بشكل وملامح أصغر، وذلك بعدما تعرضت للتشويه في الوجه بسبب عملية تجميل سابقة.

وشاركت وفاء سالم فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” لتطمأن الجمهور على حالتها وقالت: بشكركم ان انكم بتطمنوا عليا، وبقولكم ان أنا تمام والحمدلله رب العالمين ده وشي ودي ملامحي، وأكتر حاجة اتبسطت منها في المحنة دي ان حبايبي كتير ودعواتهم ليا كتير تحياتي ليكم.

وفاء سالم: اتعملي حقن غلط في وشي

وكانت وفاء سالم قد ظهرت في فيديو وهي تتحدث عن عملية التجميل التي أجرتها معلنا حدوث تشوه في وجهها، فقالت: مبسوطة إني مع الدكتور سمير غرابة، وجيت عشان عندي مشاكل عملتلي ضغط نفسي لدرجة إنني مش بحب أشارك في أعمال فنية، و عملولي خيوط والخيوط عملتلي تلفيات، واتعملي حقن غلط في وشي.

وتابعت: إحساسي بالرضا عن نفسي مهم جدًا. معرفش إذا كانت العيوب دي واضحة ولا لأ بس أنا بشوفها وبحسها لما بلمس وشي كتير.
 

تابع موقع تحيا مصر علي