عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة طلائع الجيش غداً

تحيا مصر

يختتم النادي الأهلي تدريباته، اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش ويخوض الفريق مرانه الأخير على ستاد مختار التتش.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي

يواجه النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة مساء الغد الجمعة 2 ديسمبر المقبل فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد السلام.

أبرز غيابات الأهلى أمام الطلائع

ويغيب عن الأهلى في مباراة الطلائع ، التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق بسبب تواجده مع منتخب بلاده المشارك في كأس العالم المقام حالياً بقطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويدخل المارد الأحمر، هذه المباراة مُنتشيًا وذلك بعدما حقق الفوز على حساب المقاولون العرب، بركلات الجزاء، خلال المواجهة التي جنعت بينهما ضمن لقاءات دور الثمانية من بطولة كأس مصر المستكمل من نهاية الموسم الماضي.

حيثيات إحالة مرتضى منصور للمحاكمة بسبب سب الخطيب

وكانت قد أحالت نيابة الشئون الاقتصادية وغسل الأموال مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك للمحاكمة بتهمة سب وقذف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في القضية رقم 2863 لسنة 2022 حصر وارد مالية، واعتبارها جنحة وفقا لمواد القانون.

وجاء في حيثيات قرار الإحالة إن رئيس نادي الزمالك ارتكب جنح السب والقذف ونشر أخبار وإشاعات كاذبة علنا وبسوء قصد في حق محمود الخطيب، بأن تداخل هاتفيا ببرنامج زملكاوي عبر قناة نادي الزمالك، وقام بنشر مقاطع فيديو تحتوي على هذه المداخلات عبر حساباته على مواقع الفيسبوك واليوتيوب، وهو ما تم إثباته وفقا لتقرير الفحص الفني المبين بالتحقيقات.

وتضمنت الحيثيات إن رئيس نادي الزمالك تسبب بهذه المداخلات في حدوث تراشق بين جمهوري النادي الاهلي ونادي الزمالك وكان من شأن ذلك إلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي