عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحلقة الأولى من مسلسل آخر دور.. دينا الشربيني متهمة في قتل زوجها

دينا الشربيني
دينا الشربيني

تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل آخر دور حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وذلك بعد البداية المشوقة والمثيرة، التي بدأ بها العمل، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز ما جاء في الحلقة الأولى من مسلسل أخر دور.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل آخر دور

كشفت الحلقة الأولى من مسلسل آخر دور عن تورط روان “دينا الشربيني” في جريمة قتل زوجها، وعلى الرغم من أنها حصلت على حكم بالبراءة من المحكمة إلا أن وكيل النيابة أحمد “أحمد خالد صالح"، الذي لا يقتنع ببراءتها ومازال يبحث في القضية على الأدلة التي تدينها.

دينا الشربيني

روان متهمة بجريمة قتل ثانية

وخلال الحلقة تورطت روان في عملية انتحار حدثت داخل شقتها، فبعد أن دخلت إحدى جيرانها إلى شقتها دون علمها وألقت بنفسها من شرفة شقتها، لتهرب روان من المنزل حتى لا تتورط في جريمة أخرى.

دينا الشربيني 

مسلسل آخر دور تدور أحداثة حول روان، فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

دينا الشربيني

أعمال تنتظرها دينا الشربيني

وفي الوقت نفسه تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13 والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.، بدأت النجمة دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم شقو والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه 2023.

دينا الشربيني

وكانت النجمة دينا الشربيني قد شاركت هذا العام في موسم الرياض بأولى تجاربها المسرحية وهي مسرحية أحفاد ريّا وسكينة، وقد حققت المسرحية نجاحًا كبيرًا، وحظت بعروض كاملة العدد، كما نافست موسم رمضان الماضي بمسلسل المشوار، والذي تصدر تريند تويتر وجوجل أكثر من مرة وحقق نجاح كبير على منصات التواصل الاجتماعي.

 

تابع موقع تحيا مصر علي