عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«حماة الوطن» يكرم نخبة متميزة من نجوم الإعلام بالسويس

تحيا مصر

كرم حزب "حماة الوطن" بمحافظة السويس، الجيل القادم من نجوم الإعلام، وذلك بقيادة أ.طارق فاروق متولي أمين أمانة المحافظة، وتنفيذ د.مروة أحمد علي أمين أمانة الإعلام بالحزب.

تحيا مصر 

تدريب " حماة الوطن" لإعداد مذيع ومعد مجانًا

وتم تكريم ٢٠ متدرباً ومتدربة ممن شاركوا في تدريب "إعداد مُذيع ومُعد"، وهو التدريب الذي تم تقديمه مجانًا، على يد الإعلامى المتميز د.أيمن عبدالرحمن الذي أطلق عليه الشباب "سفير البهجة".

وذلك لما يتميز به من أسلوب ليس علمياً ومتفرداً فقط ولكنه جمع بين العلم والدهشة والمرح والإتقان، مما أجبر المتدربين بلا إجبار على الالتزام والابتسام طوال فترة التدريب التي حرص من خلالها على تقديم المعلومة الموجزة بلا تقصير والمستوفاة بلا إطالة.

وقد أعرب أ. طارق فاروق متولي، أمين أمانة المحافظة، عن سعادته بتطوع د. أيمن لتدريب أبناء المحافظة، وإتاحة الفرصة لهم للكشف عن مواهبهم وما يملكون من قدرات بهذا الشكل الواعد، خاصة أن مثل هذه التدريبات المتخصصة تكلفتها عالية كما أنها ربما تكون غير متاحة بالمحافظة.

وأوضح متولي، أن الحزب عمل وسيعمل جاهداً على توفير تدريبات مختلفة ومتميزة فى كافة المجالات لبناء كوادر متميزة تتسم بالجدية والحماسة والإبداع لنصنع جيلاًَ جديداً يستكمل مسيرة من سبقوهم.

وفي نفس السياق أبدت د.مروة أحمد علي، أمين أمانة الإعلام بالحزب، امتنانها لما قدمه الإعلامى أيمن عبدالرحمن لأبناء المحافظة في محاولة منه لاكتشاف مواهبهم وصقلها ووضعهم على بداية الطريق.

وتقدمت د. مروة الأمين العام للحزب، بالشكر لدعمه للأفكار المختلفة التى تقدمها الأمانة، وحرصه الدائم على تقديم ما هو مختلف ونافع لأبناء السويس.

تكريم نخبة متميزة من مُدربي السويس

-د. ابتسام الوكيل، مدربة التنمية البشرية.

-د.منى عزيز راتب، مدربة التنمية البشرية.

-د.علياء هاشم، مدربة التنمية البشرية.

وأعرب المتدربون عن سعادتهم بما قدمه الحزب لهم من فرصة للتدرب مع د.ايمن، واحتواء الحزب وقيادته لهم، وقد طالب المتدربون بالمزيد من التدريبات فى كافة المجالات غير المطروقة.

تابع موقع تحيا مصر علي