عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو محمود ياسين لـ منتقدي مسرحية سيدتي الجميلة: مش لازم نقول رأينا في كل حاجة

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

وجه السيناريست عمرو محمود ياسين رسالة لـ منتقدي مسرحية “سيدتي الجميلة”، الذي يخوض بطولتها الفنان أحمد السقا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة عمرو محمود ياسين لـ منتقدي مسرحية سيدتي الجميلة

عمرو محمود ياسين على انتقاد مسرحية سيدتي الجميلة: ضحك

كتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: ضحك قوي الهجوم على مسرحية لم تعرض بعد المشكله الأكبر ان في ناس بتعتبر اعادة نصوص مسرحية بعرض جديد  إفلاس! يا جماعة  والله مش لازم كل حاجه نقول فيها رأينا  خصوصا لو مش تخصصنا.

منشور عمر محمود ياسين على فيسبوك

منتقدي مسرحية سيدتي الجميلة

وكان من بين منتقدي مسرحية سيدتي الجميلة، الناقدة الفنية ماجدة خير الله، التي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: رغم أني لا أحب المصادرة على أي تجربة فنية، مهما كانت غرابتها، أو كونها تحمل عوامل فشلها، ولكن أن يفكر أحمد السقا بإعادة شخصية فؤاد المهندس في المسرحية الخالدة سيدتي الجميلة، فهذا نوع من الانتحار الفني، ولسنا في حاجة لانتظار النتائج.. أما أن تقوم ريم مصطفى بتقديم شخصية صدفة بعطشجي التي قدمتها كتلة المواهب شويكار، فهي جرأة تقترب من الوقاحة”.

تفاصيل مسرحية سيدتي الجميلة

وتعد مسرحية “سيدتي الجميلة”، من بطولة أحمد السقا، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ريم مصطفى، ومجموعة من الفنانين، وتعيد الفنانة ريم مصطفى خلال أحداث المسرحية تقديم شخصية “صدفة” التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار في المسرحية الشهيرة التي تم عرضها عام 1969، وحققت نجاحا ساحقا خلال تلك الفترة من الزمن الجميلة، والتي هي كانت السبب الأساسي في زواج شويكار من فؤاد المهندس.

تدور أحداث لمسرحية سيدتي الجميلة لـ فؤاد المهندس وشويكار حول كمال الذي يبحث عن امرأة جميلة ليريها للملك، فتسرقه نشالة وهي فيعجب بشخصيتها المتوحشة ويأخذها ليعلمها آداب الإتيكيت، ويعلمها كيفية التصرف مع الملك، ومن المقرر أن يعاد تقديم المسرحية بشخصيات جدد بالألوان من بطولة أحمد السقا وريم مصطفى، ورغم الانتقادات والهجوم الواسع عليها قبل العرض إلا أنه بعض الجمهور ينتظرها على أحر من الجمر.

تابع موقع تحيا مصر علي