عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن بهجت قمر لمنتقدي "سيدتي الجميلة": عملتولي دعاية ببلاش

مسرحية سيدتي الجميلة
مسرحية سيدتي الجميلة

علق السيناريست أيمن بهجت قمر على انتقاد مسرحيته الجديدة التي أتت بعنوان “سيدتي الجميلة”، الذي يخوض بطولتها الفنان أحمد السقا إلى جانب الفنانة ريم مصطفى، مشيرا إلى أنه اعتبرها دعاية للعمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من أيمن بهجت قمر على انتقادات مسرحية سيدتي الجميلة

أيمن بهجت قمر وانتقادات سيدتي الجميلة

جاء رد أيمن بهجت قمر على منتقدي مسرحية “سيدتي الجميلة”، من خلال التعليق على دفاع السيناريست عمرو محمود ياسين على المسرحية، اذ كتب: “اقسم بالله عملوا لي دعايه ببلاش، دعواتك يا مورا ان شاء الله لما نعرض في مصر هتكون اول واحد موجود وان شاء الله ربنا هيوفق”.

أيمن بهجت قمر فيسبوك

الهجوم على مسرحية لم تعرض بعد ضحك

وكان منشور عمرو محمود ياسين على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قال فيه: ضحك قوي الهجوم على مسرحية لم تعرض بعد المشكله الأكبر ان في ناس بتعتبر اعادة نصوص مسرحية بعرض جديد  إفلاس! يا جماعة  والله مش لازم كل حاجه نقول فيها رأينا  خصوصا لو مش تخصصنا.

لماذا نهاجم عملا لم نره

في حين كتب السيناريست ايمن سلامة، مدافعا عن مسرحية سيدتي الجميلة: في عالم المسرح مصطلح هام اسمه الربرتوار والذي يعني تقديم المسرحيات القديمة من جديد ، وهذا الامر  حدث في مصر مئات المرات والمسرح القومي اعاد تقديم مسرحيات نجحت في الستينيات نجاحا كبيرا بنجوم من اجيال مختلفة والنجم محمد صبحي اعاد تقديم مسرحيات للريحاني ومسرحية سكة السلامة وغيرها.

وتابع: لماذا هذا الهجوم غير المبرر علي فريق عمل مسرحية سيدتي الجميلة ..ألا يدري هؤلاء ان الراحل علاء ولي الدين والنجمة يسرا قد قدماها من قبل ، لماذا نهاجم عملا لم نره ؟ لماذا نفترض ان الربرتوار هو افلاس فني ؟ لماذا نطفأ الشموع بدلا من ان نساعد علي اضاءتها.. كل التوفيق لفريق عمل مسرحية سيدتي الجميلة واتمني عرضها بالقاهرة ليستمتع بها الجمهور المصري.

من ناحية أخرى تعد مسرحية “سيدتي الجميلة”، من بطولة أحمد السقا، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ريم مصطفى، ومجموعة من الفنانين، وتعيد الفنانة ريم مصطفى خلال أحداث المسرحية تقديم شخصية “صدفة” التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار.

تابع موقع تحيا مصر علي