عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدون مكياج.. أحدث ظهور لـ أسماء أبو اليزيد على انستجرام

أسماء ابو اليزيد
أسماء ابو اليزيد

شاركت الفنانة أسماء ابو اليزيد الجمهور بمجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لـ أحدث اطلالتها الصباحية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أسماء ابو اليزيد بدون مكياج

اسماء ابو اليزيد بدون مكياج

وظهرت أسماء ابو اليزيد في الصور التي شاركتها مع الجمهور بـ إطلالة صباحية بدون مكياج، وعلقت الفنانة على الصور، فكتبت ساخرة: لما يصحوك من عز النوم عشان الطعمية سخنة.

أسماء ابو اليزيد

أسماء ابو اليزيد في الدعوة عامة

من ناحية أخرى، يعرض للفنانة أسماء ابو اليزيد في السينمات المصرية والعربية فيلم “الدعوة عامة”، التي تشارك بطولته إلى جانب كلا من النجوم أحمد الفيشاوي ونجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن وسوسن بدر، دينا، محمد عبد الرحمن ومن تأليف كريم سامى واحمد عبدالوهاب، وإخراج وائل فرج.

أسماء ابو اليزيد

وتدور أحداث فيلم الدعوة عامة فى إطار كوميدى، حيث تنقلب أحوال شاب يلعب دوره الفنان محمد عبدالرحمن، بسبب دعوة والدته وهى الفنانة سوسن بدر، لأنه لا يساعدها فى أى شئ، ولا يدرجها ضمن حساباته اليومية، رغم أنهما يعيشان سويًا، ويقابل فى طريقه الفنان أحمد الفيشاوي، واسماء أبو اليزيد، ويقعان جمعيهم فى فخ، ومن المقرر طرح العمل خلال الفترة القليلة المقبلة على منصة شاهد الإلكترونية.

أسماء ابو اليزيد في رمضان 2022

وكانت أخر أعمال أسماء ابو اليزيد الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، بمسلسل “توبه”، الذي خاض بطولته إلى جانبها كلا من النجوم عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، صبا مبارك، أسماء أبو اليزيد، وكريم عفيفي، ومن إخراج أحمد صالح، وعرض المسلسل على منصة شاهد الالكترونية وعلى شاشة قناة mbc مصر، وتصدر مسلسل توبه التريند خاصة بعد طرح أغنية «هرازيك» التي كانت في أولى الحلقات بالتعاون بين عمرو سعد ومطرب الراب عفرتو.

وتدور احداث المسلسل حول توبه “عمرو سعد” بعد أن قرر ترك ماضيه المشين وقرر الاستقرار في مدينة جديدة لبدء حياة نظيفة، تنقلب حياة الشاب توبة عندما ينكشف سره مع ظهور شخص من ماضيه واتحاده مع ألد أعدائه، وحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي