عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفاندوفسكي: أتمني أن نسبب الكثير من المشاكل في دفاعات منتخب فرنسا

تحيا مصر

صرح روبرت ليفاندوفسكي لاعب منتخب بولندا، أن المنتخب الفرنسي هو الأول للفوز فى مواجهة منتخب بلاده خلال مباراة دور الـ16 والتى تجمع المنتخبين يوم الأحد المقبل ضمن منافسات كأس العالم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ليفاندوفسكى فى تصريحات عبر شبكة "RMC سبورت": " أن المنتخب الفرسني هو المرش الأول للفوز في مباراتنا أمامه، يجب علينا أن نتحسن خاصة على المستوى الهجومى، وكما رأينا فى المباراة الأخيرة، وفوز منتخب تونس، يؤكد أن كل شىء ممكن".

وتابع قائلاً: " أتمني أن نسبب الكثير من المشاكل في دفاعات منتخب فرنسا، لأنه يمتلك العديد من اللاعبين المميز ولديه تشكيلة قوية".

نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا

افتتح المنتخب الأرجنتيني أهداف المباراة عن طريق ماك أليستر في الدقيقة 47 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن لصالح الأرجنتين عن طريق مولينا ليقابلها أليستر بتسديدة بالقدم اليمنى سكنت الشباك.

وأضاف جوليان ألفاريز الهدف الثاني في الدقيقة 67 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تمريرة من إنزو فرنانديزداخل منطقة الجزاء ليقابلها ألفاريز بتسديدة بباطن القدم سكنت أقصى الزاوية اليسرى للحارس تشيزني.

الأرجنتين وبولندا إلى دور الـ16 

وبهذه النتيجة صعد المنتخب الأرجنتيني إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم وهو في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بينما تأهل منتخب بولندا إلى الأدوار الإقصائية رغم الهزيمة برصيد 4 نقاط.

ليفاندوفسكي رجل مباراة بولندا والسعودية

ويذكر أن، حصد ليفا، جائزة رجل المباراة، بعدما سجل هدفًا في فوز المنتخب البولندي بنتيجة هدفين، وقاده لتحقيق أولى انتصاراته في المونديال.

ودخل ليفاندوفسكي، التاريخ، بعدما تمكن من تسجيل أولى أهدافه في المونديال، فعلى الرغم من أنه دائم التسجيل رفقة الأندية التي ينتمي إليها في محتلف المسابقات الكبرى، إلا أنه عُقدة عدم التسجيل في المونديال، كانت تلاحقه لكنها انحلت بالتسجيل في مرمى الخُضر.

تابع موقع تحيا مصر علي