عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعين وليد سليمان نائبًا لقطاع الناشئين.. ومعايشة في برشلونة وليفربول لتأهيله

وليد سليمان
وليد سليمان

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تعيين وليد سليمان لاعب الفريق السابق نائبًا لرئيس قطاع الناشئين، وإعداده ليكون أحد الكوادر المؤهلة بقطاع الكرة في المستقبل القريب، هذا وبناءً على الجلسة التي عقدها محمود الخطيب مؤخرًا مع وليد سليمان، سوف يقوم الأخير بمعايشة مع فريق ليفربول الإنجليزي.

الأهلي يقرر تعيين وليد سليمان نائبًا لقطاع الناشئين 

وسيقوم وليد سليمان بمعايشة أخرى مع فريق برشلونة الإسباني، هذا فضلًا على قيامه في الفترة الحالية بالحصول على بعض الدراسات من الجامعة الأمريكية، وقبلها حصل على دورة الفيفا من جامعة القاهرة.

وفي ذات السياق عقد رئيس النادي اجتماعًا مع كلٍ من خالد بيبو رئيس قطاع الناشئين ووليد سليمان؛ للاتفاق على آلية العمل والدور الذي سوف يقوم به الأخير خلال الفترة القادمة.

الأهلي يختتم تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة طلائع الجيش غداً

يختتم النادي الأهلي تدريباته، اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش ويخوض الفريق مرانه الأخير على ستاد مختار التتش، ويواجه النادي الأهلي لمواجهة طلائع الجيش فى السابعة مساء الغد الجمعة 2 ديسمبر المقبل فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد السلام.

الخطيب: الشراكة مع بنك أبوظبي الأول مصر خطوة ناجحة ونتطلع لتعاون مثمر

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أن ثمن التعاقد مع بنك أبوظبي الأول مصر، ليكون البنك الرسمي للنادي لمدة أربع سنوات قادمة، مؤكدا على أنها خطوة مهمة للغاية، تعكس ريادة الأهلي، ليس في مصر فقط، وإنما في إفريقيا كلها، ووجه الشكر إلى كل إعلامي أمين مخلص لعمله يؤدي واجبه من منطلق الحرص على رفعة بلده ويدعم مؤسساته الناجحة.

تابع موقع تحيا مصر علي