عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طليق منة عرفة: لو كنت مدمن مخدرات كانوا وقفوا معايا.. هل يقصد نقابة الممثلين؟

محمود المهدي
محمود المهدي

وجه الفنان الشاب محمود المهدي طليق الفنانة منة عرفة رسالة غامضة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة محمود المهدي الغامضة

محمود المهدي لنقابة الممثلين: لو كنت مدمن مخدرات كانوا حلو المشكلة

كتب محمود المهدي عبر انستجرام: لو كنت مدمن مخدرات كانوا وقفوا معايا وتم حل المشكلة.. وعجبي على الزمن.

جاءت تلك الرسالة في ظل أزمة محمود المهدي مع نقابة المهن التمثلية التي يرأسها الفنان أشرف زكي، والتي تسببت في منع عرض فيلمين جديدين له.

منشور محمود المهدي

تفاصيل استغاثة محمود المهدي 

وكان محمود المهدي قد نشر فيديو استغاثة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قال فيه: ليا فيلمين جاهزين وفيلم تالت بشارك فيه مع منتجة ليبية، تم ايقافهم من قبل النقيب، انا بستغيث بأي حد ينتقذني من اللي بيحصل ده حياتي وقفت، أفلامي وقفت، ليا فلوس واقفة، والشركة الليبية ملهاش ذنب يتوقف حالهم بسببي، ده ظلم.

تفاصيل الحكم على محمود المهدي بالحبس

وكانت أصدرت محكمة الجنح الاقتصادية، يوم الاثنين المنقضي  قرار بـ حبس الفنان محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة لمدة شهرين، وذلك بتهمة سب وقذف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، وزوجته الفنانة روجينا، فضلا عن تغريمه 20 ألف جنيه وتعويض مدني مؤقت 40001 جنيه، وذلك بعد حديثه عن نقيب الممثلين بطريقة سيئة وغير لائقة، فضلا عن حديثه المسيء لزوجته روجينا.

محمود المهدي للنقابة: كفاية دفاع عن وسط ملئ بالمفاسد تحت شعار الخصوصية والحرية الشخصية

من ناحية أخرى، كان قد هاجم محمود المهدي نقابة المهن التمثيلية بعد بيانها التي تبرأ به الفنانة منة شلبي من تهمة المخدرات، اذ قال: لما الجمارك بتمسك مواطن مغترب راجع بعشر ألاف دولار ومحولهمش على البنك قبل ما يرجع بيعملوا له محضر وبيتصوروا مع المضبوطات معاه، وينشروها على مواقعهم الرسمية ومنصات التواصل الإجتماعي، دي ممسوكة بمخدرات، كفاية دفاع عن وسط ملئ بالمفاسد تحت شعار الخصوصية والحرية الشخصية والكلام الفاضي ده، فمن يخطئ يحاسب عشان كل واحد يعرف انه مفيش حد فوق القانون.

وتابع: طبعًا افكركم النقابة لازم يحاولوا يطلعوها براءة هيتقال ان الحاجة دي مغلفة ومتفتحتش وانها مسموحة في الدولة اللي كانت بتزورها وإنها متعرفش طبعًا كل ده عشان منظر الفنانين مع إن لو اتعمل تحاليل لكل واحد مقيد في النقابة في جزء كبير هيطلع للاسف بيتعاطى

تابع موقع تحيا مصر علي