عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

300 مليون مشاهدة.. نجاحات ساحقة لـ أغنية "من أول دقيقة" على يوتيوب

من أول دقيقة
من أول دقيقة

حققت الفنانة اليسا بالتعاون مع المطرب سعد لمجرد نجاحات ساحقة من خلال أغنية “من أول دقيقة”، التي تواصل رصد عدد من مشاهدات رغم مرور شهور عديدة على طرحها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل نجاحات أغنية من أول دقيقة لـ اليسا وسعد لمجرد

اليسا تحتفل بنجاحات من أول دقيقة

جنيت أغنية من أول دقيقة لـ اليسا وسعد لمجرد ما يقرب من 300 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، وذلك بعد مرور 7 شهور على طرحها.

واحتفلت اليسا بتلك النجاحات من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اذ كتبت: أغنية "من أول دقيقة" تحقق 300 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

أغنية من أول دقيقة

أغنية من أول دقيقة دويتو غنائي يجمع المطربة إليسا بالفنان سعد لمجرد، والعمل من ألحان الفنان رامي جمال، وكلمات أمير طعيمة، وجاءت كلمات الاغنية: بغير من عيني وانا شايفك وده اللي وصلت ليه لو أسمع اسمي بشفايفك بقولك كرّريه وعمري ما هقدر أوصفلك بحبك قد ايه إرسمني في ليلك نجمة ضيها يلمع في العين إكتبني في عمرك كلمة يحكوها الناس بعدين أنا نفسي أعيش فوق عمري يا حبيبي معاك عمرينـ لو تطلبي مني عينيا لو تطلبي عمري كمان هديكي سنيني الجاية وهكون راضي وفرحان انتي اللي وجودك جنبي حسسني إن أنا إنسان ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال عرفت بميت طريقة تغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال، أنا عايزاك تفضل جنبي سندي وفارس أحلامي قلبي في قربك متطمن خليك دايما قدامي أنا قبل ما ينطق كلمة بتكمل ليا كلامي، ده وجودك بيكملني خليتي حياتي حياة إحساسي بحبك خدني وانا هفضل ماشي وراه حضنك يا حبيبتي لا يمكن لو ثانية أعيش براهـ فيه واحدة تملّي في ظهرك وفضعفك هتقويك تؤمرها حبيبي وأمرك هتقول شبيك لبيك جنبك ولآخر عمرك هتعيش علشان ترضيك، ده من أول دقيقة لحبك قلبي مال عرفت بميت طريقة تغير حال بحال بتوه بين الحقيقة يا عمري والخيال.

شريهان تشيد بـ أغنية من أول دقيقة

هذا وكانت قد أشادت الفنانة شريهان بأغنية من أول دقيقة فور طرحها، اذ كتب عبر تويتر: “عندما يلتقي الإبداع والإتقان والإحساس، لا يصح إلا الصحيح”، لترد عليها إليسا في تدوينة أخرى قائلة: “يعني فرحتي بالأغنية ونجاحا كوم وفرحتي بتويت سيدة الحلا والرقي شريهان كوم تاني،نحنا تعلمنا منك ومن فنك الأبداع!! شكرا ست الكل”.

تابع موقع تحيا مصر علي