عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي طولان مديرًا فنيًا للبنك الأهلي خلفًا لخالد جلال

حلمي طولان
حلمي طولان

أعلن مسؤولو البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، تعيين حلمي طولان مديرًا فنيًا للفريق الكروي الأول بالنادي خلفًا لخالد جلال بعد النتائج السلبية التي حققها الفريق، خلال الفترة الماضية، في بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر.

البنك الأهلي يقرر توجيه الشكر لخالد جلال 

وقال بيان نادي البنك الأهلي: قررت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار توجيه الشكر لخالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول وجهازه المعاون على ما قدموه خلال الفترة الماضية متمنين لهم النجاح والتوفيق في خطواتهم القادمة.

ويتولى حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق إنبي، الإدارة الفنية لفريق البنك الأهلي اعتبارا من غد الجمعة استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

كريم حسن شحاتة: خسرنا من إنبي بسبب ضغط المباريات 

هاجم الإعلامي كريم حسن شحاتة مدير الكرة بالفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، الاتحاد المصري لكرة القدم بعدما لعب فريقه 3 مباريات خلال أسبوع واحد فقط، مشيرًا أن جميع لاعبي الفريق كانوا خارج حالتهم الطبيعية.

وقال كريم حسن شحاتة في تصريحات تليفزيونية عقب انتهاء مباراة البنك الأهلي وإنبي: «أهنئ فريق إنبي بعد الفوز بالمباراة، خضنا 3 مباريات صعبة خلال الفترة من 23 نوفمبر حتى 30 نوفمبر ولا أعلم ما سبب ذلك».

إنبي يفوز على البنك الأهلي 

فاز فريق إنبي على البنك الأهلي بنتيجة 3 / 2  ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ، ليرتفع رصيد إنبي للنقطة 5 محتلا بهم المركز الثامن في جدول الترتيب ، بينما يتوقف رصيد إنبي عند النقطة 5 في المركز التاسع.

أحرز أهداف إنبي كلا من رفيق كابو في الدقيقة الثانية و يوسف لبيب في الدقيقة 4 و محمد عبد العاطي في الدقيقة 26، بينما احرز البنك في الدقيقة 86 عن طريق محمود قاعود و هدف في الدقيقة 90+7 عن طريق محمد هلال.

تابع موقع تحيا مصر علي