عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: الزمالك يطلب التعاقد مع عبدالرحمن مجدي

تحيا مصر

أكد الإعلامي أمير هشام، أن نادي الزمالك تقدم بعرض رسمي إلى نادي الإسماعيلي، من أجل الحصول على خدمات عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

تصريحات أمير هشام

وتابع هشام خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "مجدي أصبح قريب من المغادرة عن الدراويش، بعد إعلان يحيى الكومي رئيس النادي، عرضه للبيع".
 وأضاف أمير هشام: "جوسيفالدو فيريرا مدرب الزمالك يرغب في ضم اللاعب، وبدأ مسؤولو القلعة البيضاء في التواصل مع الإسماعيلي من أجل حسم الصفقة في الانتقالات الشتوية المقبلة".

مرتضى منصور يعلن استمرار خالد الغندور في قناة الزمالك 

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تجديد عقد الإعلامي خالد الغندور مع قناة النادي الأبيض، مؤكدًا أنه لن يرحل عن القناة خلال الفترة المقبلة وسيظهر لمدة 3 أيام في برنامج زملكاوي. 

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة الزمالك الفضائية: «تم الاتفاق على تجديد عقد خالد الغندور مع قناة الزمالك، حيث اتفقنا على ظهوره لمدة ثلاثة أيام وطارق يحيي لمدة يوم وخالد لطيف يوم وآخر لكريم أبو حسين واليوم الأخير سيكون من نصيب محمد صبري في الغالب، في تجربة جديدة».

مضيفًا أنه تم الاتفاق مع المسئولين حول هذه الأمر وسيتم تجديد العقد يوم السبت المقبل ولا توجد أي خلافات مع الغندور كما ردد البعض.

تابع موقع تحيا مصر علي