عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«نائب التنسيقية»عمرو درويش: مدينة المنصورة الجديدة إنجاز جديد لتوفير حياة كريمة للمصريين

النائب عمرو درويش
النائب عمرو درويش

أشاد النائب عمرو درويش عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، بما شاهده من إنجاز أثناء افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم  لمدينة المنصورة الجديدة، مؤكدًا علي أن مدينة المنصورة الجديدة هو أحد إنجازات الدولة التي تأتي ضمن خطتها لإنشاء 30 مدينة ذكية، وذلك من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين.

تحيا مصر 

طفرة معمارية كبيرة جدًا

وأشار “درويش” في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»، إلي أنه شاهد طفرة معمارية كبيرة جدًا، بالإضافة إلي البنية التحتية، وايضا جامعة المنصورة الجديدة، قائلا: "التوجه الرئاسي لهذه المدينة يظهر أثره بشكل كبير جدًا علي الطفرة العمرانية التي تشهدها المدن في كل المحافظات".

وأكد عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب و السياسيين، أن الفترة القادمة سيكون هناك تقدم أكبر من الدولة في هذا الملف، وذلك لتوقف البناء العشوائي أو التجمعات السكانية الغير لائقة بالدولة المصرية أمام العالم.

افتتح  مدينة المنصور الجديدة

ويذكر أن  الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس،افتتح  مدينة المنصور الجديدة،  والتى تتوسط محافظات الدقهلية وكفر الشيخ ودمياط، تأتي في إطار مجموعة المدن الذكية الجديدة التي شرعت الدولة فى تشييدها على امتداد رقعة الجمهورية وتعتبر أحد شرايين التنمية فى ساحل مصر الشمالى، حيث تحتوي علي جميع المرافق والخدمات من مناطق حكومية وأسواق، ودور عبادة، ومناطق ثقافية وترفيهية، ومناطق خاصة بالمطاعم، وحدائق مركزية بإطلالة علي ساحلية على البحر المتوسط بطول ١٥ كيلو مترًا.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، “أهلنا الكرام من محافظة الدقهلية أستهل حديثي إليكم اليوم بتوجيه التحية والتقدير إلى جموع الشعب المصري العظيم الـذي يُثبـت كـل يوم عبقريتـه الوطنيـة، ويؤكـد على قـدراتـه الجبـارة، ويفرض إرادته في الحفاظ على وطنه ومقدراته، ويسـعى دومًا للبناء وتحقيق السـلام والتنمية.. ويظل المواطن المصري هو بطل قصتنا القومية على مدار تاريخ أمتنا الوطني، هو وحدة بناء هذه الأمة وكنزها الباقي بلا فناء أو نهاية.. وبعزيمتـه وإرادتـه، حقق الوطن البقـاء.. وبعقلـه وساعـده، تتحقق على أرض مصر الطيبة معجزة البناء”.

تابع موقع تحيا مصر علي