عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان ذهبي وشعر طويل.. يسرا تخطف الأنظار في افتتاح مهرجان البحر الأحمر

يسرا
يسرا

تألقت الفنانة يسرا في افتتاح الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

تحيا مصر يرصد لكم إطلالة يسرا بمهرجان البحر الأحمر 

وظهرت يسرا بإطلالة مختلفة حيث ارتدت فستانًا ذهبي واعتمدت تسريحة شعر جديدة حيث ظهرت يسرا بشعر طويل من اللون الاصفر يشبه الأميرات.

كمان حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور فعاليات المهرجان ومن بينهم الفنانة نيللي كريم والفنان شيكو.

تكريم يسرا بمهرجان البحر الأحمر 

وكان قد أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، تكريم النجمة المصرية  يسرا، بجائزة اليُسر الفخرية الذهبية، وذلك في حفل افتتاح دورته الثانية.

حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ويقام اليوم الخميس حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والتي تستمر فعالياته حتى يوم 10 ديسمبر الجاري، وتشهد فعاليات المهرجان عرض 131 فيلمًا من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.
كما يضمّ أفلاماً لا تزيد عن 60 دقيقة، لمواهب من جميع أنحاء آسيا وأفريقيا بما فيها العالم العربي، سواء كانت روائية أو وثائقية.

المهرجان يقدم باقة متنوعة من أحدث وأهم الإنتاجات العربية والعالمية ولاسيما السعودية، ويضم 11 برنامجًا، يشمل نخبة من أفضل الأفلام السينمائية والتلفزيونية والتفاعلية، العربية والعالمية، للمشاهدين السعوديين، والعالم أجمع، على حد سواء.

كما يشهد المهرجان تكريم عدد من الفنانين وصناع السينما في العالم، ولعل أبرزهم هو تكريم نجم بوليوود الممثل والمنتج الهندي الكبير شاروخان تقديرًا لإسهاماته المتميزة في صناعة الأفلام، وذلك خلال حفل الافتتاح.

فضلا عن حصول المخرجة والممثلة وكاتبة السيناريو اللبنانية الشهيرة نادين لبكي، والممثل الهندي الحائز على العديد من الجوائز، رانبير كابور، على جائزتي مجلة فارايتي الدولية خلال فاعليات المهرجان.

بينما يحصل رانبير كابور على جائزة مجلة فارايتي الدولية لأفضل ممثل باعتباره أحد أكبر المواهب السينمائية في الهند.

آخر أعمال يسرا

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا هو مسلسل أحلام سعيدة والذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي ، وكان من بطولة شيماء سيف، مي كساب، نبيل نور الدين، سامي مغاوري ، غادة عادل، هشام إسماعيل، نور محمود، عماد رشاد، أوتاكا، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي