عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو: صعود البرتغال للدور الثاني مضمون ولكننا نريد الأول

تحيا مصر

حرص كريستيانو رونالدو ،قائد منتخب البرتغال، على توجيه رسائل تحفيزية للاعبي المنتخب ،قبل خوض مباراة الجولة الأخيرة، للمجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم 2022، والمقامة حاليا في دولة قطر، والتي ستقام في تمام الساعة الخامسة من مساء غدًا الجمعة بتوقيت القاهرة، أمام منتخب كوريا الجنوبية على ملعب المدينة التعليمية ،بعد أن ضمن الفريق البرتغالي الصعود  للدورالثاني للبطولة.

رونالدو: نريد المركز الأول بعد ضمان الصعود للدور الثاني

وحرص كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي ،علي بث روح الحماس في  نفوس لاعبي المنتخب ،من خلال رسالة نشرها علي حسابه الرسمي بموقع التواصل  الاجتماعي “فيس بوك”، ليلة مباراة البرتغال الأخيرة أمام فريق كوريا الجنوبية، في المجموعة الثامنة لبطولة كأس العالم ، قائلا"التصفية مضمونة ولكننا نريد 1. المكان. لا توجد حدود لهذا الفريق ولا لأهدافنا. دعنا نذهب للمزيد! هيا البرتغال!" لحرصه على مواصلة اللاعبين لأدائهم المتميز، والحصول على العلامة الكاملة في المجموعة، كأول منتخب يحقق ذلك في البطولة الحالية، لتكون مصدر قلق للمنتخبات المنافسة للبرتغال، في الأدوار التالية للبطولة.

رونالدو يسعي لمواصلة تألقه  مع البرتغال أمام كوريا الجنوبية

ويسعي كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عاما ،لمواصلة تألقه مع المنتخب البرتغالي وقيادته للفوز الثالث ،في بطولة كأس العالم أمام منتخب كوريا الجنوبية ،حتي تكون أفضل إعداد للفريق قبل خوض مباريات الدول الثاني للبطولة، والتي ستشهد منافسات شرسة مع المنتخبات التي حسمت التأهل من باقي المجموعات ،خاصة أن رنالدو يعمل منذ الوصول إلي العاصمة القطرية  الدوحة، للمشاركة في البطولة إلي الذهاب بعيدا مع منتخب البرتغال ،حتي تكون بطولة كأس العالم الحالية خير وداع للدون مع المنتخب البرتغالي، لصعوبة مشاركته في بطولة كأس العالم القادمة.

البرتغال في الصدارة وكوريا تتمسك بالأمل الضعيف لبلوغ الدور الثاني

ويمتلك منتخب البرتغال ،كل فرص الصعود في المركز الأول عن المجموعة الثامنة، بعد مباراة الغد أمام فريق كوريا الجنوبية ،بغض النظر عن نتيجة المباراة، علي إعتبار أن المنتخب الغاني الذي يمتلك فرصة الوصول للنقطة 6، في حالة الفوز علي الأورجواي، سيأتي في الترتيب الثاني في حالة خسارة البرتغال من كوريا ،من مبدأ المواجهات المباشرة بين الفريقين،فيما يسعي فريق كوريا الجنوبية لتحقيق الفوز علي البرتغال، للحفاظ علي الأمل الضعيف، في بلوغ الدور الثاني في حالة فوز  الأورجواي علي غانا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي