عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صابرين: أنا وخالد الصاوي من المدرسة التلقائية.. و"أعمل ايه" نجح عشان حالة خاصة

صابرين
صابرين

كشفت الفنانة صابرين عن أسماء الفنانين الكوميديين الذين تفضلهم في الكوميديا، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي على محطة راديو “نجوم إف إم”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات الفنانة صابرين في برنامج “أسرار النجوم”

حيث قالت صابرين: "عظماء كتير في عالم الفن بيضحكوني وبيهمني دائما في الأعمال الفنية كوميديا الموقف أفضل من الإيفيهات السريعة، وبنفتكر دايما الكبار ماري منيب وزينات صدقي وسناء يونس وسعاد نصر وشويكار، وحاليا بحب محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر وعلي ربيع بردو، ومصطفى خاطر".

صابرين والكوميديا

وتابعت: “والفنان خالد الصاوي بيضحكني جدا وهو من أصحاب المدرسة التلقائية فهو ممثل غير متوقع أن يكون كوميديا، وطبعا محمد هنيدي وأحمد حلمي، وهما مدارس مختلفة وبيقدموا فكر بعيدا عن الإيفيهات، جينات المصريين عامة دمهم خفيف”.

صابرين في مسلسل “أعمل ايه”

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت الفنانة صابرين عن تجربتها في مسلسل “أعمل ايه” مع الفنان خالد الصاوي، حيث قالت: “أعمل إيه نجح لأن الحالة الخاصة فيه الناس صدقتها، وأنا وخالد الصاوي من المدرسة التلقائية ومش بنضحك على بعض في تقديم النصايح لبعض، وكنا بنقعد نضحك كتير في كواليس العمل”.

وعن المشهد الذي لن تنساه صابرين في المسلسل قالت: "كان مشهد فيه نور إيهاب اللي كانت عاملة دور ابنتي وكانت بتتكلم عن أهمية الأب، ومشهد المواجهة في نهاية العمل”.

أخر أعمال صابرين

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة صابرين في السينما فيلم “هاشتاج جوزني” الذي تم طرحه في السينمات منذ عدة أسابيع، وتدور قصة المسلسل حول، فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

ويعد فيلم هاشتاج جوزني من بطولة كلا من النجوم أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحا محتلفا في السينمات السعودية.

تابع موقع تحيا مصر علي