عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إمام عاشور يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة الزمالك والمصري

إمام عاشور
إمام عاشور

حصد إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة الفارس الأبيض أمام المصري التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

إمام عاشور رجل مباراة الزمالك والمصري في الدوري 

وأحرز إمام عاشور الهدف الأول لصالح الزمالك في الدقيقة 20 من عمر المباراة ، حيث سدد إمام عاشور الكرة من مسافة بعيدة مرت على يسار الحارس محمود جاد لداخل الشباك.

الزمالك يتعادل إيجابيًا مع المصري ويواصل نزيف النقاط في الدوري

فرض الفريق الكروي الأول بنادي المصري البورسعيدي، التعادل الإيجابي أمام نادي الزمالك بنتيجة هدفين لكلا منهما خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

ترتيب الزمالك في الدوري 

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الخامس في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز برصيد 8 نقاط، بعد خوض 4 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما،بينما ارتقى المصرى البورسعيدى إلى المركز التاسع برصيد 5 نقاط، بعدما لعب 4 لقاءات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مواجهتين وخسر لقاء وحيد أمام سيراميكا.

تشكيل الزمالك لمواجهة المصري


حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – عبد الله جمعة.

خط الوسط : عمر جابر – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم : مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق و حاتم سكر ومحمد خضري ومحمد حسام “بيسو” وسيف جعفر ويوسف أوباما ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي