عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صابرين: يحيى الفخراني مدرسة عظيمة.. ومحمود مرسي علمني أكون واثقة من نفسي

صابرين
صابرين

تحدثت الفنانة صابرين عن النجم الكبير يحيى الفخراني والنجم محمود مرسي وتفاصيل تجربتها معهما، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع المذيعة إنجي علي على محطة راديو “نجوم إف إم”.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات الفنانة صابرين في برنامج “أسرار النجوم”

حيث قالت صابرين: “يحيى الفخراني صاحب مدرسة تلقائية رائعة في التمثيل وفجأة وهو بيتكلم في مشهد من المشاهد ممكن يقول جملة تبكيني خلال التمثيل، وقدمنا أعمال كتيرة مع بعض”.

صابرين ومحمود مرسي

وعن النجم محمود مرسي قالت صابرين: “الفنان محمود مرسي مدرسة عظيمة وعلمني ازاي أكون واثقة في نفسي وما أشوفش نفسي على الكاميرا خلال التصوير وحذرني من اللقطة دي بالذات عشان ما أنقدش نفسي”.

وتابعت: “وحتى هو قال لي أعمالك هتتكلم عن نفسها، وهو مكنش بيعمل حوارات إعلامية أو صحفية، وهو كان عاشقا للإذاعة، وكان دمه خفيف جدا ومكنش زي شخصية عتريس في فيلم (شيء من الخوف)”.

صابرين في مسلسل “أعمل ايه”

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت الفنانة صابرين عن تجربتها في مسلسل “أعمل ايه” مع الفنان خالد الصاوي، حيث قالت: “أعمل إيه نجح لأن الحالة الخاصة فيه الناس صدقتها، وأنا وخالد الصاوي من المدرسة التلقائية ومش بنضحك على بعض في تقديم النصايح لبعض، وكنا بنقعد نضحك كتير في كواليس العمل”.

وعن المشهد الذي لن تنساه صابرين في المسلسل قالت: "كان مشهد فيه نور إيهاب اللي كانت عاملة دور ابنتي وكانت بتتكلم عن أهمية الأب، ومشهد المواجهة في نهاية العمل”.

مسلسل “أعمل ايه”

وتدور قصة العمل حول مشاكل 4 بنات ولكل منهن قصة ورواية مختلفة، منهن من تقع في فخ الحب المزيف، ومنهن من تقع في ألاعيب بعض رجال الأعمال، وغيرها من القصص الحقيقية التي نجدها في المجتمع بكثرة.

وهو مكون من 45 حلقة، ومن بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد الصاوي، ندى بسيوني، نهال عنبر، صابرين، ، دنيا المصرى، نور ايهاب، محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع تحيا مصر علي