عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر أمين: السيسي النهاردة خلى كل حاجة على عينك يا شعب

تامر أمين
تامر أمين

علق الإعلامي تامر أمين، على افتتاح مدينة المنصورة الجديدة اليوم ، قائلا:" تصريحات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال افتتاح مدينة المنصورة الجديدة اليوم، اتسمت بالصراحة والشفافية".

تحيا مصر

وأضاف أمين، خلال حلقة اليوم من برنامج "أخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الخميس، :" مفيش رئيس بيكلم شعبه كده ويصارحهم بكل حاجة، النهاردة كل حاجة كانت على عينك يا شعب".

تامر أمين: الرئيس السيسي ينتهج الشفافية والصراحة

وتابع:"الرئيس السيسي ينتهج الشفافية والصراحة مع المواطنين منذ أول يوم له في حكم مصر، مشيدا ويعمل بنهج الرئيس وحرصه عل المكاشفة والمصارحة".

وواصل:" البعض كان يقول أن الأموال التي تنفق على المدن الجديدة هناك قطاعات أولى بها، ولكن ما حدث اليوم  هو أبلغ رد على  تلك الأقاويل جدوى حيث نرى تحول صحراء إلى مدن،  مختتما "مصر بتتغير".

وفي وقت سابق من صباح اليوم الخميس، رد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على الانتقادات التي يروجها البعض بسبب إنشاء الدولة لمشروعات الطرق والكباري، قائلا: الناس اللي بتسأل انت بتعمل كباري كتير ليه، لو ماعملتش كدة هبقى بضيع البلد والجيل اللي جاي".

السيسي:والله ما حد يقدر يعمل أكتر من اللي إحنا بنعمله

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته بافتتاح مدينة المنصورة الجديدة، :" الدولة تراعي تنفيذ مشروعات متكاملة مع بعضها من أجل خدمة المواطنين والأجيال الحالية والقادمة".

وتابع:" المشروعات التي تنفذها الدولة المصرية محدش يقدر يعملها، معقبا: "والله ما حد يقدر يعمل أكتر من اللي إحنا بنعمله".

وواصل:"الدول التي تواجه أزمة الزيادة السكانية تحتاج لأمر من الأمور التالية، إما الصبر والعمل وهو مسار نرى نتائجه بعد سنوات طويلة، معقبا:" المسار الثاني في مواجهة هذه الزيادات السكانية هو ترك البلد للضياع بدون فائدة".

وأكمل: "في مشروعات لازم نعملها لأنها مشروعات حتمية ومجلس الوزراء لا بد أن يتحدث عن هذه الأمور الحتمية لتشكيل حالة الوعي والفهم الحقيقي للمواطنين".

وأردف:" لما بنقولكم النمو السكاني هياكل البلد إحنا مش بنخوفكم وبنقوله لكل مؤسسات الدولة.. هل يرضي ربنا اللي كنا فيه من 100 سنة وكل الناس بتتقدم نفضل زي ما إحنا؟.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، افتتاح مدينة المنصورة الجديدة وجامعة المنصورة الجديدة، وتفقد قرية الحصص بمركز شربين إحدى قرى مبادرة حياة كريمة.

تابع موقع تحيا مصر علي