عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«رغم الرباعية أمام كوستاريكا».. ألمانيا تودع منافسات كأس العالم من دور المجموعات

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

حقق المنتخب الألماني فوزًا مثيرًا على منتخب كوستاريكا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

تفاصيل أهداف المباراة 

افتتح سيرجي جنابري أهداف المباراة لصالح ألمانيا في الدقيقة 10 من عمر المباراة، حيث أرسل ديفيد راوم تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار حولها جنابري برأسية من على القائم الأول لتمر في أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

وتعادل تيخيدا لكوستاريكا في الدقيقة 58 من عمر المباراة، بعدما اسلتم المدافع كيندال واستون تمريرة رائعة خلف مدافعي ألمانيا و سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس نوير ولكن تابعها يلتسين تيخيدا بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتقدم فارجاس لكوستاريكا بالهدف الثاني في الدقيقة 70 من عمر المباراة،  حيث جاء الهدف بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى بعد تنفيذ الضربة الحرة ليمررها لاعب كوستاريكا إلى بابلو فارجاس ليسددها بيسراه داخل الشباك.

وسجل كاي هافيرتز هدف التعادل لألمانيا في الدقيقة 73 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد تمريرة بينية من نيكلاس فولكرج داخل المنطقة ليتسلمها هفرتز داخل المنطقة ويسددها على يسار نافاس داخل الشباك.

وعاود فولكرج التقدم للماكينات الألمانية، في الدقيقة 89 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ليمررها ساني إلى نيكلاس فولكرج ليسدد في المرمى الخالي داخل الشباك.

وبهذه النتيجة، ودع منتخب ألمانيا بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر من دور المجموعات، بعدما حصل على 4 نقاط فقط وتواجد في المركز الثالث في المجموعة، حيث صعد المنتخب الياباني كمركز أول برصيد 6 نقاط، وصعد المنتخب الإسباني برصيد 4 نقاط . 

مفاجأت المونديال تتوالى.. منتخب اليابان يهزم إسبانيا ويتأهل لدور الـ 16

ألحق المنتخب الياباني، المنتخب الإسباني، بهزيمة بنتيجة هدفين مقابل هدف، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، وخطف الساموراي، بطاقة التأهل لدور الـ 16، بعد تصدره المجموعة الخامسة، كما تأهل الماتادور الإسباني، بالرغم من الهزيمة أمام المنتخب الياباني خلال لقاء اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي