عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا عن تكريمها بمهرجان البحر الأحمر: مش عارفة أشكركم ازاي على الحب دا

يسرا
يسرا

حرصت النجمة يسرا على توجيه رسالة شكر للمملكة العربية السعودية على تكريمها اليوم في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن مجمل مشوارها الفني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل كلمة الفنانة يسرا بعد تكريمها في مهرجان البحر الأحمر

حيث قالت يسرا: “مش عارفة أشكركم ازاي على الحب دا.. شكرا على تكريمي في بلدي التاني السعودية، الفن والسينما هي ذاكرة الإنسانية، وفخورة أني اشتغلت مع شباب كتير من الجيل الجديد، فخورة أني اشتغلت مع شباب من السعودية اللي هيكونوا عظماء في تاريخ السينما”.

حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ويقام اليوم الخميس حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والتي تستمر فعالياته حتى يوم 10 ديسمبر الجاري، وتشهد فعاليات المهرجان عرض 131 فيلمًا من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.

كما يضمّ أفلاماً لا تزيد عن 60 دقيقة، لمواهب من جميع أنحاء آسيا وأفريقيا بما فيها العالم العربي، سواء كانت روائية أو وثائقية.

المهرجان يقدم باقة متنوعة من أحدث وأهم الإنتاجات العربية والعالمية ولاسيما السعودية، ويضم 11 برنامجًا، يشمل نخبة من أفضل الأفلام السينمائية والتلفزيونية والتفاعلية، العربية والعالمية، للمشاهدين السعوديين، والعالم أجمع، على حد سواء.

أخر أعمال يسرا الدرامية

من ناحية اخرى، كانت اخر اعمال الفنانة يسرا، مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك بمسلسل "أحلام سعيد"، التي خاضت بطلوته إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ودارت قصة المسلسل حول  3 سيدات، فريدة وتجسد دورها يسرا، وشيرين التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، وليلى التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

تابع موقع تحيا مصر علي