عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انطلاق عرض مسرحية عائلة لاسعة جدا بموسم الرياض الليلة

مسرحية عائلة لاسعة
مسرحية عائلة لاسعة جدًا

يبدأ اليوم الجمعة الموافق 2 ديسمبر عرض مسرحية عائلة لاسعة جدا بطولة الفنان أحمد زاهر ضمن فعاليات موسم الرياض .

تحيا مصر يرصد انطلاق عرض مسرحية عائلة لاسعة جدا. 

مسرحية «عيلة لاسعة جدًا» 


ومن المقرر أن يقف كل من أحمد زاهر وابنتيه ملك وليلى على خشبة المسرح لأول مرة معًا من خلال مسرحية جديدة تحمل اسم «عيلة لاسعة جدًا»، وهي مسرحية لايت كوميدي من إخراج تامر كرم، وسيتم عرضها قريبًا ضمن فعاليات موسم الرياض.

تحدث الفنان أحمد زاهر عن دخول بناته ليلى وملك المجال الفني، ودور الفنان تامر حسني في دخول بناته للمجال الفني، كما رد على سبب عدم إنجابه لولد.

وقال زاهر خلال تصريحات تليفزيونية: طول عمري مش عاوز بناتي يدخلوا الوسط ولولا إصرار تامر حسني مكنتش وافقت عشان المهنة صعبة، خاصةً على الستات وصعبة نفسيًا ومواعيدها وحشة.

وأضاف: أحنا بنصور 26 ساعة متواصل مش تلت ساعات وبنصور في عز التلج وإحنا لابسين صيفي والعكس، أنا صورت 36 ساعة في مسلسل، وهات دكتور أو مهندس او قاضي أو أي مهنىة يقدروا يشتغلوا على رجلهم الساعات دي كلها أنا آسف ماحدش يقدر لأن شغلتنا أصعب مهنة في التاريخ.

وأضاف: عمري ما فرضت بناتي دخول الوسط الفني وتامر حسني هو اللي اكتشفهم ومربيهم على أيده وهو اللي قالي دول موهبين.

وأستكمل: قولت لتامر حسني وقتها أنا خايف عشان بيتقال عليا ممثل شاطر يفضحوني، ولكن هو رد عليا وقالي والله هما موهبين، ولكن هما بعد نجاحهم في عمر وسلمى بقوا بيتطلبوا في أعمال كتير وهما موهبين فعلًا، عشان كده كملوا والواسطة مش بتنفع.

أحمد زاهر يرد على عدم إنجابه ولد

وعن عدم إنجابه لولد قال زاهر بأنه كان يحلم أن يكون لديه ولد وتابع: كل مرة منى زوجتي كانت بتبقى حامل فيها كنت بتمنى أنه يبقى ولد لكن ربنا ما أرادش وأداني أحلى 4 بنات في الدنيا وأنا مكتفي بيهم ومش عايز أي حاجة تانية.

آخر أعمال أحمد زاهر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد زاهر هو مسلسل سوشيال والذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه في شهر فبراير الماضي، وهو من بطولة شاهين، تامر فرج، ميرنا نور الدين، فرح الزاهد، عابد عناني، عبد العزيز مخيون، اسلام حافظ، مغني الراب شاهين وهو من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبدالعزيز. 

تدور أحداث مسلسل سوشيال حول مخاطر السوشيال ميديا وكيف يمكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسًا على عقب، وذلك من خلال شخصية شهاب الذى يعمل صحفي حوادث يمر بالعديد من الضغوطات النفسية ويواجه كثير من المواقف التي تحول شخصيته تماما

تابع موقع تحيا مصر علي