عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بصور من الكواليس.. ايمن بهجت قمر يروج لمسرحية سيدتي الجميلة

مسرحية سيدتي الجميلة
مسرحية سيدتي الجميلة

يواصل السيناريست ايمن بهجت قمر، الترويج لعمله المسرحي الجديد، الذي أحدث ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد طرح البوستر الرسمي للعمل، الذي أتى بعنوان "سيدتي الجميلة".

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج ايمن بهجت قمر لمسرحية سيدتي الجميلة

كواليس تصوير مسرحية سيدتي الجميلة

شارك ايمن بهجت قمر مجموعة من كواليس مسرحية سيدتي الجميلة، وعلق عليها: يوم ٦ ديسمبر بموسم الرياض .. دعواتكم على مسرح بكر الشدي يا مسهل.

منشور ايمن بهجت قمر 

هذا وتعد مسرحية “سيدتي الجميلة”، من بطولة أحمد السقا، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محسن منصور، ريم مصطفى، ومجموعة من الفنانين، وتعيد الفنانة ريم مصطفى خلال أحداث المسرحية تقديم شخصية “صدفة” التي لعبتها الفنانة الراحلة شويكار.

تفاصيل عرض مسرحية سيدتي الجميلة

ومن المقرر عرض مسرحية سيدتي الجميلة بداية من يوم 6 من شهر ديسمبر المقبل حتى يوم 10 من نفس الشهر، واتت اسعار التذاكر على هذا النحو: الدرجة الأولى vvip بـ 3264 جنيها، والدرجة الثانية vip بـ 2481 جنيها، والدرجة الثالثة A بـ 1958 جنيها، بينما الدرجة الرابعة B بـ 1305 جنيها، وأخيرا الدرجة الخامسة C بـ 979 جنيها.

وأعرب ايمن بهجت قمر عن حماس الفنان احمد السقا للمشاركة في المسرحية، فقال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر المذاع على قناة الحياة: السقا كان متحمس جدا للتجربة وانا شايف اننا هنقدم النص بطريقتنا وايقاعنا، عاملين اعادة صياغة بالشكل اللي يناسب العصر، ان شاء الله يطلع عمل جميل ويكون عن حسن الظن.

ايمن بهجت قمر يرد على منتقديه

ورد ايمن بهجت قمر على منتقدي مسرحيته الجديدة سيدتي الجميلة، فقال: الواحد كان ممكن يستسهل ويعمل رواية خاصة من تأليفه وأنا مجيش في بحر والدي ولا الاساتذة الكبار، وأنا عندي هاجس بقالي فترة ان اولادي أما كبروا مبقوش يتفرجوا عن الأعمال الأبيض وأسود، والشباب الصغير معندوش خلفيه عنها، وأما بنعيد نشر الأبيض واسود بشكل جديد بيفيد الحركة الفنية لمؤلفين كبار وبيفيد المتلقي انه يشوف أعمال قوية مش هتتكرر، وانا بعيد احياء الأغاني القديمة اللي كانت في المسرحية وبعملها اعادة توزيع تاني.

واختتم: احنا مش بنقارن بالاساتذة الكبار والممثلين بيقدموا بأدوتهم هما وادائهم هما والممثل هيعمل الدور بروحه، الشخصيات بأسمائها بس ولو قارنا بالكبار هيظلم العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي