عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأخضر.. يسرا تتألق في أحدث ظهور لها من السعودية

يسرا
يسرا

تألقت الفنانة يسرا في أحدث ظهور لها من السعودية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أحدث ظهور لـ يسرا 

يسرا بالأخضر 

وأطلت يسرا على جمهورها عبر انستجرام، بسوت لونها أخضر مع اسكارف عليه ورود، وضفيرة طويلة. 

وكانت قد حرصت النجمة يسرا على توجيه رسالة شكر للمملكة العربية السعودية على تكريمها أمس في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي عن مجمل مشوارها الفني.

تكريم يسرا في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 

حيث قالت يسرا: “مش عارفة أشكركم ازاي على الحب دا.. شكرا على تكريمي في بلدي التاني السعودية، الفن والسينما هي ذاكرة الإنسانية، وفخورة أني اشتغلت مع شباب كتير من الجيل الجديد، فخورة أني اشتغلت مع شباب من السعودية اللي هيكونوا عظماء في تاريخ السينما”.

تفاصيل مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وأقيم أمس الخميس حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، والتي تستمر فعالياته حتى يوم 10 ديسمبر الجاري، وتشهد فعاليات المهرجان عرض 131 فيلمًا من 61 دولة بلغات متعددة تصل إلى 41 لغة.

كما يضمّ أفلاماً لا تزيد عن 60 دقيقة، لمواهب من جميع أنحاء آسيا وأفريقيا بما فيها العالم العربي، سواء كانت روائية أو وثائقية.

المهرجان يقدم باقة متنوعة من أحدث وأهم الإنتاجات العربية والعالمية ولاسيما السعودية، ويضم 11 برنامجًا، يشمل نخبة من أفضل الأفلام السينمائية والتلفزيونية والتفاعلية، العربية والعالمية، للمشاهدين السعوديين، والعالم أجمع، على حد سواء.

أخر أعمال يسرا مسلسل أحلام سعيدة 

من ناحية اخرى، كانت اخر اعمال الفنانة يسرا، مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، وذلك بمسلسل "أحلام سعيد"، التي خاضت بطلوته إلى جانب كلا من النجوم غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ودارت قصة المسلسل حول  3 سيدات، فريدة وتجسد دورها يسرا، وشيرين التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، وليلى التي تلعب دورها مي كساب، وهم 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

تابع موقع تحيا مصر علي