عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس تشوق الجمهور لحلقة الثلاثاء: خمنوا مين

إسعاد يونس
إسعاد يونس

شوقت الفنانة إسعاد يونس جمهورها لحلقة الثلاثاء القادم من برنامجها صاحبة السعادة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تشويق إسعاد يونس الجمهور للحلقة القادمة

إسعاد يونس: خمنوا مين الضيفة

ونشرت إسعاد الصورة المعتادة التي تلتقطها مع ظهر الضيف، عبر انستجرام، وعلقت: خمنوا مين ضيفة حلقة يوم الثلاثاء.

 

وانهالت التعليقات عن الصورة بالتخمينات من الجمهور، والتي دارت حول: نيللي كريم، ياسمين رئيس، مي سليم، نور اللبنانية.

اخر ضيوف اسعاد يونس

ويذكر، أن أخر ضيوف اسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، الفنانة ريهام عيد الغفور التي تحدثت عن تفاصيل خاصة بحياتها الشخصية والعملية وحياتها مع والدها وأبنائها، فقالت: انا بنت ابويا ومتعلقة بيه تعلق فظيع وانا شوفت اخلاصه للموضوع فحبيته من غير ما احس، وانا كنت طفلة خجولة اوي واما كان حد بيجي يتصور مع ابويا كنت بخبي وشي، فده اللي مكنش مخليني اتخيل ولا اهلي يتخيلوا اني ممكن اكون ممثلة.

وتابعت: خلفت ابني الكبير  وانا عندي 21  سنة فقريبين من بعض جدا وبنكون فاهمين بعض وكان اسهل كشخصيات، لكن الصغير السيطرة عليه اصعب، هو كان طول الوقت عايز يدرس قانون وفجأة قال عايز التمثيل والاخراج فقولت اكيد زي اللي حصلي مع ابويا وبمساعدة زميل ليا بعت لمخرجين جدا فيلم قصيرليه فشجعوني اني ادخله.

اسعاد يونس في فيلم اتنين للايجار

وتستعد الفنانة اسعاد يونس لـ طرح فيلمها الجديد “اتنين للايجار”، الذي يشارك في بطولته كلا من النجوم رانيا يوسف، ناهد السباعي، ميرهان حسين وثراء جبيل، والفيلم تأليف أسماء غازي، إخراج شادي علي، إنتاج الشركة العربية للسينما.

وتدور أحداث الفيلم حول رحلة تجمع بيومي وثروت إلى أحد منتجعات الغردقة، وخلال تلك الرحلة يقابلان عدة شخصيات، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه نظرًا لشعبية إسعاد يونس الواسعة وتفوقها في الكوميديا التي يحبها كل الفئات العمرية على مر الزمان، ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير بمجرد طرحه عبر المنصات المختلفة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي