عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أراسكايتا يسجل هدفين للأوروجواي في شباك غانا بكأس العالم

جانب من المباراة
جانب من المباراة

سجل جيورجيان دي أراسكايتا لاعب المنتخب الأوروجواياني، هدفين متتاليين في شباك المنتخب الغاني خلال المباراة التي تجمع بينهما حاليًا ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة في كأس العالم 2022 بقطر.

تفاصيل أهداف أراسكايتا

جاء الهدف الأول للأوروجواي عن طريق دي أراسكايتا في الدقيقة 26 من عمر المباراة، بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء تمكن لويس سواريز من ترويضها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس لورانس أتي زيجي بصعوبة شديدة قبل أن ترتد وتجد متابعة من جيورجيان دي أراسايتا بتسديدة وضعت الكرة داخل الشباك.

الهدف الثاني للأوروجواي

وأحرز دي أراسكايتا الهدف الثاني للأوروجواي في شباك غانا بالدقيقة 32 من عمر المباراة، بعد هجمة منظمة من لاعبي أوروجواي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها لويس سواريز بتمريرة بينية رائعة تجاه زميله جيورجيان دي أراسايتا المتمركز دون رقابة دفاعية داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

تشكيل الأوروجواي أمام غانا


في المقابل، أعلن دييجو ألونسو، المدير الفني لمنتخب أوروجواي، تشكيل لاعبيه لمواجهة غانا.

- حراسة المرمى: روشيت.

- خط الدفاع: فاريلا، خيمينيز، كواتيس، أوليفيرا.

- خط الوسط: بيليستري، فالفيردي، بينتانكور، أراسكايتا.

- خط الهجوم: سواريز، نونيز.

فرص تأهل المنتخب الغاني لدور الـ 16


ونرصد لكم خلال السطور التالية، فرص تأهل المنتخب الغاني لدور الـ 16 من البطولة

1_ الفوز على منتخب الأوروجواي خلال لقاء اليوم يؤهله بغض النظر عن نتيجة مباراة البرتغال وكوريا الجنوبية التي تجمع بينهما في نفس التوقيت.

_ التعادل أمام الأوروجواي، وفوز البرتغال على كوريا الجنوبية.

3_ التعادل أمام الأوروجواي، بشرط ألا يفوز المنتخب الكوري، على المنتخب البرتغالي بأكثر من هدف ، وذلك لأن الشمشون الكوري يتفوق على البلك ستارز في عدد الأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي