عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب أستراليا: لا نهاب الأرجنتين والمواجهة بيننا ستكون بمثابة المعركة

جراهام أرنولد
جراهام أرنولد

أكد جراهام أرنولد المدير الفني لمنتخب أستراليا، أن مواجهة منتخب الأرجنتين ستكون بمثابة المعركة خلال المباراة التي ستجمع بين المنتخبين غدًا في تمام الساعة التاسعة مساء ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم لقطر 2022. 

تصريحات جراهام أرنولد المدير الفني لأستراليا قبل مواجهة الأرجنتين 

وقال جراهام أرنولد في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الأرجنتين وأستراليا: «المواجهة مع منتخب الأرجنتين ستكون بمثابة المعركة، نحن لا نهاب منتخب التانجو ». 

وأضاف أرنولد: «نحن متحمسون لمباراة الغد، ونريد أن نجعل شعبنا فخوراً مجدداً، غداً ستكون مباراة 11 لاعباً ضد 11، ستكون معركة ستكون حرب، نتمنى أن نكون في أفضل حالاتنا وسنلعب بكل ما نملك». 

وأتم تصريحاته: «نحن لا نفكر في الأرجنتين بل نركز على نقاط قوتنا، استفدنا من الهزيمة أمام فرنسا ولن نغامر أمام الأرجنتين». 

الأرجنتين وبولندا 

وحقق منتخب الأرجنتين فوزاً مستحقاً على حساب بولندا بنتيجة 2-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الأربعاء الماضي على ملعب "استاد 974" ضمن الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الثالثة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

أستراليا تصعد إلى دور الـ16 

حقق المنتخب الإسترالي فوزًا هامًا على منتخب الدنمارك بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعت بين المنتخبين ضمن منافسات الجولة الثالثة والختامية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً يمثلون القارات الست.

وجاء هدف أستراليا الوحيد في الدقيقة 60 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما تلقى ماثيو ليكي تمريرة بينية على حدود منطقة الجزاء ليتسلمها ويتوغل ويراوغ الدفاع الدنماركي ويسدد كرة يسارية علي يسار الحارس داخل الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي